صورة و خبر
أخر الأخبار

جيش الاحتلال يستهدف مواقع لحزب الله جنوبي لبنان

حماك|| محمد عبد المحسن

يستمر التصعيد الحدودي بين حزب الله اللبناني وجيش الاحتلال الإسرائيلي، بالتزامن مع تكثيف الأخير ضرباته لقطاع غزة المنكوب، منذ السابع من أكتوبر الفائت، في إصرار تام على سحق فصائل المقاومة الفلسطينية، وعلى رأسها حركة حماس، وعدم قبول وقف إطلاق النار في القطاع مقابل تبادل الأسرى مع الحركة، إلا بعد تدميرها بالكامل.

حزب الله يواصل استفزازاته للاحتلال برغم جهود التهدئة

في إنذار باتساع رقعة الحرب في المنطقة العربية، يواصل حزب الله اللبناني استهداف تجمعات وثكنات لجيش الاحتلال الإسرائيلي في المستوطنات الشمالية للاحتلال، وقد حذر المتحدث باسم جيش الاحتلال، جوناثان كونكريكوس، من تبعلت ذلك، مشيرا إلى إطلاق الحزب المدعوم إيرانيا أكثر من 1000 نوع مختلف من الذخيرة والصواريخ والقذائف والمسيّرات منذ بدء التصعيد. من جانبه، أدان وزير الدفاع الأمريكي، لويد أوستين، تمويل إيران للميليشيات المسلحة لاستهداف الاحتلال، مشيرا إلى جماعة الحوثيين وحزب الله.

تابع الموقع على منصة إكس

جيش الاحتلال يعلن عن إصابة أهداف جديدة لحزب الله

كشف دانييل هاغاري، المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، عن إصابة مزيد من الأهداف الخاصة بحزب الله اللبناني، حيث قال في بيان له “قامت الطائرات المقاتلة والمروحيات الحربية وطائرات سلاح الجو مؤخرا بمهاجمة البنى التحتية وهيكل عسكري ومواقع إطلاق ومقر عمليات ومستودع أسلحة لمنظمة حزب الله في لبنان”. من جانبه، أعلن الحزب عن إصابة أهداف لجيش الاحتلال بإطلاق قذائف من الأراضي اللبنانية باتجاه منطقة جورين ومنطقة المنارة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى