دولي
أخر الأخبار

جيش الاحتلال يواصل عملياته في محيط مستشفى الشفاء

حماك||محمد عبد المحسن

لم يتوقف جيش الاحتلال لإسرائيلي عن شن عدوانه الوحشي على قطاع غزة، منذ قرابة 6 أشهر، فيما يُطلق عليه عملية “حرب التكوين”، التي يدعي أن هدفها هو اجتثاث حركات المقاومة الفلسطينية، التي يتهمها بالإرهاب، على خلفية شن حركة حماس عملية “طوفان الأقصى” في مستوطنات غلاف غزة، في السابع من أكتوبر الفائت.

وبزعم ملاحقة العناصر الإرهابية المحتمية في داخل المبنى، يواصل جيش الاحتلال مداهمة مجمع الشفاء الطبي، أكبر مجمع طبي من نوعه في مدينة غزة، وسط القطاع، منذ أيام، معلنا أن قواته “بمساعدة الشاباك، قتلت حتى الآن نحو 170 إرهابيا في منطقة المستشفى، واعتقلت أكثر من 800 مشتبه به، وتم العثور على العديد من الأسلحة والبنية التحتية الإرهابي”.

تابع الموقع على منصة إكس

وأفاد جيش الاحتلال في بيان له بأن “طائرات سلاح الجو هاجمت أكثر من 60 هدفًا في قطاع غزة”، مشيرًا إلى “وجود أنفاق هجومية ومبان عسكرية يتواجد فيها الإرهابيون المسلحون”. وتباع بقوله إن “قوات الجيش الإسرائيلي وقوات الشاباك تواصل القتال في منطقة الأمل والكرارة”، لافتًا إلى أنه “تم القضاء على العديد من الإرهابيين بالإضافة إلى العثور على عبوات وقنابل يدوية وأسلحة وسترات والكثير من الذخيرة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى