Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار العالم
أخر الأخبار

حزب الله يستهدف 6 مواقع لجيش الاحتلال قرب حدود جنوب لبنان

حماك||محمد عبد المحسن

بزعم التضامن مع فصائل المقاومة المسلحة في قطاع غزة، في مواجهتها العدوان المستعر لجيش الاحتلال الإسرائيلي منذ أكثر من 4 أشهر، يواصل حزب الله اللبناني شن هجماته على مواقع لجيش الاحتلال في المستوطنات الشمالية لدولة الاحتلال، قرب المنطقة الحدودية مع لبنان، وهو ما يدفع الاحتلال للرد بضربات قوية، كان من أحدثها الهجوم على 5 مواقع لحزب الله في مناطق جبل البريج وكفرحونة وكفردونين وعدشيت والصوانة، هذا إلى جانب تنفيذ سلسلة من الاغتيالات لعناصر الحزب الموالي لإيران.

من جانبه، رد حزب الله على عدوان الاحتلال باستهداف 6 مواقع للجيش الإسرائيلي، في المنطقة الحدودية مع لبنان، حيث قال في بيان له إن “عناصر المقاومة الإسلامية استهدفت ‏ثكنة برانيت الإسرائيلية بصاروخ فلق 1، وأصابوها إصابة مباشرة، فضلا عن موقع‏ رويسات العلم وموقع السماقة”.

تابع الموقع على منصة إكس

وأفاد في بيان آخر بقوله “استهدف ‌‌‏مجاهدو المقاومة الإسلامية تجمعاً لجنود الجيش الإسرائيلي في محيط موقع الضهيرة، كما تم استهداف التجهيزات التجسسية في موقع بركة ريشا بالأسلحة المناسبة وحققوا فيها إصابات مباشرة”. يأتي ذلك بعد أن نفذ جيش الاحتلال عمليات في جنوب لبنان، حيث قالت مصادر مطلعة إن “الطيران الحربي الإسرائيلي نفذ غارات جوية استهدفت أطراف بلدات رامية وعيتا الشعب وبيت ليف ومارون الرأس، كما قصف بالمدفعية الثقيلة أطراف بلدات الناقورة وعلما الشعب، وأطراف راشيا الفخار وكفرحمام، وحامول”، وفقا لوكالة سبوتنيك الروسية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى