صورة و خبر
أخر الأخبار

حزب الله يعلن قصف عدة مواقع لجيش الاحتلال

حماك|| محمد عبد المحسن

بزعم التضامن مع مقاتلي فصائل المقاومة الفلسطينية، وفي مقدمتها حركة حماس، في مواجهة العدوان الإسرائيلي الغاشم على قطاع غزة، والمستمر منذ ما يزيد على شهرين، تواصل الميليشيات المسلحة الموالية لإيران، وعلى رأسها حزب الله اللبناني وجماعة الحوثيين اليمنية، إصابة أهداف في عمق دولة الاحتلال، مما ينذر بخروج الأمور عن السيطرة، واتساع دائرة الصراع في المنطقة العربية لتصبح حربا إقليمية.

حزب الله اللبناني يواصل تصعيده الحدودي

برغم تهديد حكومة الاحتلال الإسرائيلي بأن استمرار استفزازات حزب الله لجيش الاحتلال، في المنطقة الحدودية بين شمال دولة الاحتلال وجنوب لبنان، قد يجعل من بيروت غزة جديدة، باشتعال حرب واسعة النطاق في لبنان، يواصل حزب الله تصعيده، متوعدا بالرد على أية إصابات تقع بين المدنيين في لبنان جراء القصف الإسرائيلي. فقد صرح أحد قياديي الحزب من قبل بقوله “أي اعتداء على المدنيين في الجنوب سنرد عليه بأشد منه، ولن نمرر أي اعتداء على أي مدني في لبنان دون رد قاس وشديد”.

تابع الموقع على منصة إكس

هجمات جديدة لحزب الله على عمق دولة الاحتلال

أصدر حزب الله، اليوم السبت، بيانا قال فيه إنه استهدف موقع المطلة وراميا والسماقة والبغدادي والعاصي وثكنة “بيرانيت”، وحقق “إصابات مباشرة للأهداف” المذكورة، هذا إلى جانب استهداف 5 مواقع لجيش الاحتلال بالأمس، وفقا لوكالة سبوتنيك الروسية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى