Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صورة و خبر
أخر الأخبار

حكومة الاحتلال تسعى إلى تحرير كافة المحتجزين من النساء والأطفال

حماك|| محمد عبد المحسن

مع تجديد المفاوضات بين حكومة الاحتلال الإسرائيلي وحركة حماس بشأن تحرير الرهائن من الطرفين وتمديد الهدنة الإنسانية في قطاع غزة، خلال زيارة رئيس جهاز الموساد الإسرائيلي، دافيد برنياع، إلى دولة قطر، يتردد أن حكومة الاحتلال تريد إبرام صفقة جديدة، بوساطة قطرية أمريكية، للإفراج عن كافة المستوطنين المحتجزين لدى حماس، منذ السابع من أكتوبر الماضي، تمهيدا لتوسيع نطاق المفاوضات، لتشتمل على الإفراج عن الرجال والجنود خلال الفترة المقبلة.

تأكيدات من حكومة الاحتلال على العودة إلى ميدان القتال

تعليقا على الأقاويل التي ترددت خلال الأيام القليلة الماضية، عن احتمالية تحويل الهدنة المؤقتة في غزة إلى وقف دائم لإطلاق النار، كما تدعو القوى الدولية، قال بنيامين نتنياهو، رئيس حكومة الاحتلال، إن استئناف العدوان على غزة لا مفر منه، حتى اجتثاث حماس وغيرها من فصائل المقاومة الفلسطينية، وهو ما أيده يوآف غالانت، وزير دفاع الاحتلال، في أكثر من تصريح رسمي.

تابع الموقع على منصة إكس

حديث عن صفقة جديدة لتبادل الأسرى بين الاحتلال وحماس

بعد إتمام تسليم 6 دفعات من الأسرى للطرفين، نقلت صحيفة تايمز أوف إسرائيل عن مسؤول في حكومة الاحتلال، لم تفصح عن هويته، أن الحكومة تسعى إلى إبرام اتفاق جديد يشمل كافة الأطفال والنساء الذين تحتجزهم حماس، على أن يبدأ تفاوض جديد بشأن الرجال، حيث قال “لدينا اتفاق يتعلق بالأطفال والنساء. نعرف أسماء جميع الأطفال والنساء الموجودين في قطاع غزة، ولا نقبل التلميح إلى أن (حماس) لا تعرف مكان وجودهم… وأنها ستواجه صعوبة في العثور عليهم”، مضيفا “لن تتخلى عن 27 شخصا من أجل مناقشة اتفاق جديد”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى