Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صورة و خبر
أخر الأخبار

حملة السيسي الانتخابية: تسهيلات موسعة لتصويت المصريين بالخارج

حماك||محمد عبد المحسن

بعد أن أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات في مصر، الخميس الفائت، القائمة النهائية للمترشحين للانتخابات الرئاسية، وهم الرئيس الحالي عبد الفتاح السيسي، وفريد زهران رئيس الحزب المصري الديمقراطي، وعبد السند يمامة رئيس حزب الوفد، وحازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهوري، كثفت حملة السيسي مباشرة أعمالها، بإجراء مزيد من الجولات الترويجية، استعدادا لانعقاد الانتخابات في ديسمبر القادم.

من جانبه، أفاد المستشار محمود فوزي، رئيس الحملة الرسمية للرئيس عبد الفتاح السيسي، بأن الجهات الرسمية المعنية تبذل قصارى جهدها لتسهيل إدلاء المصريين المقيمين بالخارج في الانتخابات المقبلة، المقرر انعقادها بين 1و3 ديسمبر المقبل في الخارج، و10 و12 ديسمبر في الداخل.

تابع الموقع على منصة إكس

وتابع فوزي بقوله، خلال لقائه بعدد من أعضاء الجالية من المصريين في المملكة العربية السعودية عبر تقنية “الفيديو كونفراس”، إن السلطات الرسمية تشجع كافة المصريين بالخارج على الإدلاء بأصواتهم، ضمن مساعيها لتحفيز المواطنين على ممارسة حقوقهم الانتخابية، من خلال تنظيم انتقالهم إلى مقار السفارة والقنصلية المصرية في مديتي جدة والرياض.

هذا، وقد تعالت بعض الأصوات في الفترة الماضية للمطالبة بتأجيل الانتخابات الرئاسية، أو إلغائها بالاكتفاء بتزكية من مجلس الشعب لشخص الرئيس المقبل، في ظل التهديد الذي يواجه الحدود الشرقة لمصر، مع احتدام الصراع العسكري بين جيش الاحتلال الإسرائيلي وحركة حماس في قطاع غزة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى