رياضة

رئاسة الحرمين الشريفين كرمت العسعوسي

كتب أحمد حسن
العسعوسي متوسطا وفد عمرة المتميزين
رئاسة الحرمين تكرم العسعوسي

وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية المساعد لشؤون المساجد م.داود العسعوسي زار مقر الرئاسة العامة للحرمين الشريفين حيث ترأس وفد عمرة صفوة المتميزين إلى بيت الله الحرام.

 الزيارة تستهدف تعزيز الشراكة بين وزارة الأوقاف الكويتية متمثلة بقطاع المساجد ورئاسة الحرمين الشريفين بالمملكة العربية السعودية.

العسعوسي  التقى نائب رئاسة الحرمين الشريفين فضيلة الشيخ محمد بن ناصر الخزيم، وكبير مستشاري الرئاسة الشيخ د.يوسف الوابل، وضم وفد عمرة المتميزين كلا من نائب رئيس الوفد ومدير إدارة الإسناد يحيى عايد الرشيدي ورئيس قسم الرعاية منذر الشمري وعدد من الأعضاء المصاحب لهم.

العسعوسي والشيخ الخزيم

 العلاقات الثنائية والتاريخية بين البلدين  كانت محور لقاء مسؤول الاوقاف الكويتية حيث أكد على أن وزارة الأوقاف بالكويت دأبت على استضافة أئمة ومؤذني المسجد الحرام والمسجد النبوي وذلك لتفعيل الدور الدعوي والتربوي لهم والاستفادة من عملهم.

العسعوسي أوضح دور الوزارة في تعزيز الفكر الوسطي من خلال مركز تعزيز الوسطية الذي يعمل على نبذ التطرف والإرهاب من النواحي العلمية والفكرية

 رئاسة الحرمين الشريفين كرمت  الوكيل المساعد لشؤون المساجد م.داود العسعوسي، وعقب تكريمه شكر العسعوسي رئاسة الحرمين على جهودهم الكبيرة لخدمة الحرمين الشريفين وضيوف الرحمن والمعتمرين وأشاد بتعاونهم الراسخ مع وزارة الأوقاف كما ثمن زيارة د.عبدالله الجهني إمام الحرم المكي الشريف لمقر وفد العمرة والالتقاء بصفوة المتميزين من الخطباء والأئمة والمؤذنين وتوجيههم والحوار معهم لما فيه من خدمة جمهور المصلين بمساجد الكويت بما يتعلق بمصالح دينهم ودنياهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى