Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
حوادث وقضاياشؤون عربيةصورة و خبر

رابطة العالم الإسلامي تؤيد موقف السعودية من التطبيع مع إسرائيل

أكدت رابطة العالم الإسلامي اليوم الأربعاء تأييدها موقف السعودية بشأن مسار السلام العربي -الإسرائيلي وتجاه القضية الفلسطينية وضرورة حصول الشعب الفلسطيني على حقوقه المشروعة.
وقال الأمين العام للرابطة رئيس هيئة علماء المسلمين محمد العيسى في بيان ان الرابطة تأييد موقف المملكة الذي أبلغته للادارة الأمريكية حول عدم حصول علاقات دبلوماسية مع الكيان الإسرائيلي المحتل ما لم يتم الاعتراف بالدولة الفلسطينية المستقلة على حدود عام 1967 وعاصمتها القدس الشرقية وإيقاف العدوان الإسرائيلي على غزة وانسحاب جميع أفراد قوات الاحتلال من قطاع غزة.
وأشاد البيان بدعوة السعودية للمجتمع الدولي وللدول دائمة العضوية في مجلس الأمن إلى الإسراع بالاعتراف بالدولة الفلسطينية ليتمكن الشعب الفلسطيني من نيل حقوقه المشروعة ويتحقق الأمن الشامل والعادل في المنطقة والعالم كله.
وكانت السعودية أكدت في وقت سابق اليوم أنه لن تكون هناك علاقات دبلوماسية مع الكيان الإسرائيلي المحتل ما لم يتم الاعتراف بالدولة الفلسطينية المستقلة على حدود عام 1967 وعاصمتها القدس الشرقية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى