Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار العالم
أخر الأخبار

زعيم المعارضة في إسرائيل يطالب بعقد أي صفقة مع حماس لتحرير المحتجزين

حماك||محمد عبد المحسن

منذ انهيار الهدنة الإنسانية الأولى في قطاع غزة، بين الاحتلال الإسرائيلي وحماس، تتواصل الجهود من أجل إتمام اتفاق جديد لتبادل الأسرى والمحتجزين لدى حركة حماس، منذ عملية “طوفان الأقصى” في السابع من أكتوبر الفائت، لكن جهود الوسطاء لم تجدِ نفعا حتى الآن، وإن استؤنفت المفاوضات حاليا في دولة قطر.

حماس تعلن عن رد الاحتلال على مقترح الهدنة

أفاد القيادي بحركة حماس، أسامة حمدان، بأن رد الاحتلال على مقترح الهدنة الذي تقدمت به الحركة كان سلبيا، حيث قال “نقل لنا الإخوة الوسطاء مساء أمس الثلاثاء موقف الاحتلال من المقترح الذي سلمته الحركة…وهو ردّ سلبي بشكل عام، ولا يستجيب لمطالب شعبنا ومقاومته.. بل ويتراجع عن موافقات قدمها سابقا للوسطاء ونقلت إلينا عبرهم”.

تابع الموقع على منصة إكس

لابيد يدعو لعقد أي اتفاق مع حماس ولو كان سيئا

خرج زعيم المعارضة والرئيس السابق لحكومة الاحتلال، يائير لابيد، بتصريح بشأن مشاركة الاحتلال في مفاوضات جديدة لتبادل الأسرى، داعيا لإبرام اتفاق لتحرير المحتجزين، مهما كان، قائلا “نطلب الذهاب إلى صفقة فورية لإعادة المخطوفين الإسرائيليين في غزة”، مضيفا: “في كل يوم يمر يموت فيه مختطفون، هذه ليست صفقة على سيارة، بل يجب أن تتم في أسرع وقت ممكن”.

وأضاف “يجب دخول رفح بشكل لا يحول دون التوصل إلى صفقة لتبادل الأسرى”، مؤكدا أن “القضاء على حماس وكتائبها في رفح سيكون متاحا الآن ولاحقا لكن الأهم هو إنهاء مأساة الرهائن وعائلاتهم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى