Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
شـؤون خارجية
أخر الأخبار

زيلينسكي: توقف المساعدات العسكرية الأمريكية يعني هزيمتنا أمام روسيا

حماك||محمد عبد المحسن

دخلت الحرب الروسية الأوكرانية عامها الثالث، دون أي حل سلمي يلوح في الأفق لإنهاء الصراع المسلّح، الذي قد يتطور إلى حد اشتعال حرب عالمية جديدة، إذا نفذّت روسيا تهديدها بتفعيل الخيار النووي، إذا ما تدخلت قوى من حلف شمال الأطلسي، الناتو، لدعم أوكرانيا في مواجهتها، وهو ما بدء الحديث عنه بشكل جدّي في الفترة الأخيرة.

زيلينسكي: على استعداد للحصول على السلاح الأمريكي مقابل ديون جديدة

أكّد أفاد الرئيس الأوكراني، فولوديمير زيلينسكي، في حوار مع صحيفة “أوكراينسكا برافدا” أنه على استعداد للاستدانة من أجل الحصول على مزيد من الدعم العسكري الأمريكي، حيث قال “جاء أحد أعضاء مجلس الشيوخ مؤخرًا وقال هل توافق على قرض مال؟ وما هي الخيارات المتاحة؟”، مضيفا “حسنًا، إذا أخبروك أن المال هو أموال قرض أو أنك لن تحصل عليه”.

تابع الموقع على منصة إكس

زيلينسكي يدعو الكونغرس الأمريكي لتمرير قرارات دعم أوكرانيا عسكريا

بعد أن أشار رئيس مجلس النواب الأمريكي، مايك جونسون، إلى أن مشروع القرار الذي أقرّه مجلس الشيوخ الأمريكي لمنح أوكرانيا حزمة مساعدات عسكرية بقيمة 60,6 مليار دولار، ناشد فولوديمير زيلينسكي الكونغرس بتمرير مشروع القرار، حيث قال خلال لقاء عبر الإنترنت مع المشاركين في “المبادرة الدولية لدعم أوكرانيا” إنه “من دون هذا الدعم من الكونغرس، سيكون من الصعب علينا ليس فقط الفوز بل حتى البقاء، وعلينا أن نقول للكونغرس على وجه التحديد إذا لم تساعد أوكرانيا، فسوف تخسر أوكرانيا الحرب”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى