Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صورة و خبر
أخر الأخبار

سوليفان يمنح نتنياهو ضوءا أخضر لمواصلة الحرب على غزة

حماك|| محمد عبد المحسن

برغم ما يشاع عن وجود خلافات بين الإدارة الأمريكية، برئاسة جو بايدن، وحكومة الاحتلال الإسرائيلي، برئاسة بنيامين نتنياهو، حول استمرار العدوان الغاشم على قطاع غزة المنكوب، ومستقبل حكم القطاع بعد انتهاء العدوان، والذي بدأ في السابع من أكتوبر الفائت، فيما يعرف بعملية “السيوف الحديدية” الانتقامية، التي أطلقها الاحتلال ردا على عملية “طوفان الأقصى”، أفادت إدارة بايدن في الساعات الأخيرة بأنها لا تمانع استمرار العدوان لأشهر، حتى تحقيق كامل أهدافه.

عباس يشدد أهمية انتقال حكم غزة للسلطة الفلسطينية

خلال لقائه بجيك سوليفان، مستشار الأمن القومي في البيت الأبيض، الذي قابله بعد اجتماعه ببنيامين نتنياهو، رئيس حكومة الاحتلال، أمس الجمعة، أكد محمود عباس، رئيس السلطة الفلسطينية، على أن حُكم غزة لا بد أن يعود للسلطة في رام الله، متحديا اعتراض نتنياهو، الذي قال إن ذلك لن يحدث في ولايته. وقال عباس “قطاع غزة جزء لا يتجزأ من الدولة الفلسطينية، ولا يمكن القبول أو التعامل مع مخططات سلطات الاحتلال في فصله أو أي جزء منه”.

تابع الموقع على منصة إكس

تبعات زيارة سوليفان

لا يمكن تحديد أي نفع من زيارة جيك سوليفان للأراضي الفلسطينية المحتلة إلا بمنح نتنياهو رخصة لمواصلة العدوان الغاشم على غزة، دون سقف زمني، وإن ادعي أنه شدد على ضرورة حماية المدنيين خلال العدوان، وهو ما يتعذر إثباته على أرض الواقع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى