Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
خبر عاجلشـؤون خارجيةصورة و خبر

سياسيون: السعودية عصية على العابثين

موجز حماك1465068109sljpd (1)

سياسيون وحقوقوين استنكروا  تعرض مسجد في السعودية للهجوم في محافظة الإحساء، شرقي المملكة .. مسؤولون سعوديون: إن ثلاثة أشخاص على الأقل قد قتلوا وجرح آخرون، وتحدث شهود عيان عن اندلاع إطلاق للنار وإصابة عدد من الأشخاص. 

الإعلامي السعودي علي الظفيري في تغريدة عبر حسابه على موقع التدوين المصغر “تويتر”: “خالص العزاء للإحساء والوطن، وهذا العمل وما سبقه ما هو إلا إرهاب جبان يستهدف الاستقرار، إدانته وإدانة تأييده أو الموافقة عليه أقل الواجب”.

الكاتب السعودي خالد المهاوش  في تغريدة عبر حسابه على موقع التدوين المصغر “تويتر”: “لن تهز أيدي العابثين شعرة واحدة في جسد وطن واحد ومصير واحد، نعبر عن وطننا”.

الحقوقي الجزائري أنور مالك في تغريدة عبر حسابه على موقع التدوين المصغر “تويتر”: “أي استهداف للشيعة العرب خاصة السعودية مهما كانت الجهة المنفذة عليكم أن تفتشوا عن مخابرات إيران فهي التي تتاجر بدمائهم دومًا، تفجير الإحساء”.

الإعلامية السعودية إيمان الحمود في تغريدة عبر حسابها على موقع التدوين المصغر “تويتر”: “عندما عجزت داعش عن استنهاض ثورة سنية، هاهي تحاول بخبث استنفار الشيعة، وإلا لماذا تستهدف مساجد الشيعة فقط في الشرقية؟، تفجير مسجد محاسن”.

278b16f4-94d3-41c2-b957-32c4e04eed40

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى