Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صورة و خبر
أخر الأخبار

صفقة سلاح جديدة بين الولايات المتحدة والاحتلال بقيمة 100 مليون دولار

حماك|| محمد عبد المحسن

تواصل الإدارة الأمريكية، برئاسة جو بايدن، الوفاء بتعهدها السابق بالاستمرار في تقديم الدعم العسكري لدولة الاحتلال الإسرائيلي، في عدوانها الغاشم على قطاع غزة، المستمر منذ السابع من أكتوبر الفائت، ولم يتوقف إلا لفترة محدودة من الهدنة الإنسانية، التي صرحت الإدارة الأمريكية خلالها بالتزامها بتقديم الدعم لجيش الاحتلال، إذا ما قرر استئناف القتال، وهو ما حدث مطلع ديسمبر الجاري، بانهيار الهدنة، وتكثيف القتال في شتى أنحاء القطاع.

إدارة بايدن تطلب موافقة الكونغرس على صفقة لقذائف الدبابات

تقدم الإدارة الأمريكية بطلب إلى الكونغرس الأمريكي للسماح لها ببيع 45 ألف قذيفة لدبابات “ميركافا” للاحتلال الإسرائيلي، والمنتظر استخدامها في العدوان المتواصل على غزة، الذي دخل شهره الثالث، دون مؤشرات لقرب انتهائه، وإن تردد أن إدارة بايدن تلح على الاحتلال لإنهاء الحرب نهاية العام الجاري، مع انشغالها بالانتخابات الرئاسية المقبلة.

تابع الموقع على منصة إكس

الموافقة الرسمية على صفقة قذائف “ميركافا”

أفادت وزارة الخارجية الأمريكية، اليوم السبت، بموافقتها على تمرير صفقة لبيع قذائف لدبابات “ميركافا” لجيش الاحتلال الإسرائيلي، بقذائف من طراز 120 مليمترا، بقيمة 106 مليون دولار. وأوضحت وزارة الدفاع الأمريكية، البنتاغون، في بيان لها أن القذائف هي قذائف “إم830إيه1” شديدة الانفجار متعددة الأغراض والمضادة للدبابات، مع جهاز تتبع (إم.بي.إيه.تي) ومعدات ذات صلة، وفقا لموقع سكاي نيوز عربية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى