Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار العالمدولي
أخر الأخبار

صورة وخبر||ترامب يحذر من اندلاع الحرب العالمية الثالثة

حماك||محمد عبد المحسن

مع احتدام الصراع بينه وبين الرئيس الحالي ومنافسه السابق في الانتخابات الرئاسية لعام 2020م، جو بايدن، وتبادل الاتهامات بين الطرفين، يواصل الرئيس الأمريكي السابق والسياسي المشاكس ورجل الأعمال الكبير، دونالد ترامب، حملته الانتخابية، برغم الأزمات القضائية التي تهدد مسيرته إلى البيت الأبيض.

في حديث إلى أنصار في ولاية أيوا الأمريكية، كشف دونالد ترامب عن اعتقاده بأن الحرب العالمية الثالثة صار اندلاعها أقرب من أي وقت سبق، حيث قال “لا أعتقد أننا كنا في أي وقت مضى في خطر حرب عالمية ثالثة كما نحن الآن. وكما أقول في كل خطاب، سأمنع حربا عالمية ثالثة، أعرف كل هؤلاء الناس”، معتبرا أن الولايات المتحدة في عهد بايدن صارت “دولة ضعيفة وغير فعالة” ومهمشة على الساحة الدولية.

تابع الموقع على منصة إكس

وأضاف ترامب “بايدن غير كفء للغاية. الشيء الوحيد الذي يعرف كيف يفعله جيدًا هو الغش في الانتخابات. إنهم (الديمقراطيون) جيدون في تزوير نتائج الانتخابات، كما أنهم بارعون أيضًا في اضطهاد خصومهم السياسيين. ولا يمكنهم فعل أي شيء آخر”. وأشار الرئيس السابق إلى أن تلك الحرب “إن بدأت لن تكون مثل الحربين العالميتين الأولى والثانية. لقد كانت تلك فظيعة، لكن هذه ستكون أكبر بكثير”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى