Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
شؤون عربيةصورة و خبرمحليات
أخر الأخبار

طهبوب :دعم الكويت اللامشروط فخر واعتزاز لكل فلسطيني

قال سفير فلسطين لدى البلاد رامي طهبوب مرة أخرى تُثبت دولة الكويت الشقيقة وعلى سمو الأمير الشيخ نواف الأحمد وسمو ولي عهده الشيخ مشعل الأحمد وسمو الشيخ احمد نواف الأحمد رئيس مجلس الوزراء بالفعل لا بالقول ان فلسطين وشعبها وقضيتها هم قضية الكويت الأولى وعلى رأس أولويات سياستها الخارجية .

واضاف طهبوب في تصريح صحفي فما أن اعلنت دولة الاحتلال الحرب على الشعب الفلسطيني ، اصدرت وزارة الخارجية الكويتية بيانها مطالبة المجتمع الدولي بتحمّل مسؤولياته تجاه العدوان المستمر على مر عشرات السنين ضد الشعب الفلسطيني وحقوقه المشروعة وضرورة انهاء هذا الاحتلال واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة.

وتابع كلامه كما سارع مجلس الامة الكويتي بنوّابه الكرام والشعب الكويتي الشقيق باعلان وقوفهم الى جانب اشقائهم في فلسطين من خلال تنظيم الوقفات التضامنية واعلان المواقف المشرفة والتي هي ما جُبل عليه ابناء هذا الشعب العظيم في حب فلسطين والقدس والمسجد الاقصى المبارك

وقال ما ان شنّت دولة الاحتلال عدوانها على المدنيين من ابناء شعبنا في قطاع غزة وقامت بهدم عشرات المنازل والبنايات التي يقطنها مدنيين معظمهم من النساء والاطفال ، قامت حكومة دولة الكويت ممثلة بوزارة الشؤون الاجتماعية بالاعلان عن اطلاق حملة اغاثة عاجلة للشعب الفلسطيني .

واضاف ان مواقف دولة الكويت الفعلية الدائمة والغير مشروطة واللا محدودة في دعم فلسطين وشعبها وقيادتها لهي مواقف فخر واعتزاز ووسام شرف على صدر كل فلسطيني وفلسطينية على ارض فلسطين وفي المنافي والشتات وسائر بقاع الارض .

وتابع :باسمي وباسم الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين رئيس اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية وباسم حكومة وشعب دولة فلسطين المحتلة لأرفع كل عبارات الشكر والتقدير والامتنان لكل وكويتي وكويتية على تراب كويت العروبة والكرامة وفي مقدمهم سمو امير البلاد وسمو ولي العهد ورئيس مجلس الوزراء ورئيس وأعضاء مجلس الامة الموقر والى كل طفل وطفلة في هذا البلد الطيب العزيز .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى