Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صورة و خبر
أخر الأخبار

غالانت يتوعد باستمرار العدوان على غزة شهرين على الأقل

حماك|| محمد عبد المحسن

منذ تدشين الجولة الثانية في عملية “السيوف الحديدية” الانتقامية، التي شنها جيش الاحتلال الإسرائيلي ردا على إطلاق حركة حماس عملية “طوفان الأقصى” في السابع من أكتوبر الفائت، يصر جيش الاحتلال على الاستمرار في عدوانه على غزة حتى اجتثاث حركة حماس والقضاء على تهديدها بالكامل، وهو ما شدد عليه يوآف غالانت، وزير الدفاع في حكومة بنيامين نتنياهو اليمينية المتطرفة، مؤكدا استمرار الحرب لفترة كافية حتى تحقيق أهدافها.

عمليات جديدة للاحتلال شمالي غزة

بعد الإعلان عن توسيع نطاق العدوان، ليشمل كافة مناطق غزة، شمالا وجنوبا، يستعد جيش الاحتلال لشن عمليات في شمال القطاع المنكوب، وتحديدا في مخيم جباليا للاجئين، وكذلك في حي الزيتون وحي الشجاعية.

غالانت: الحرب مستمرة بنفس الوتيرة شهرين على الأقل

أكد يوآف غالانت، اليوم الاثنين، أن الحرب على غزة لم تتوقف قبل القضاء على حركة حماس، ولو استغرق ذلك فترة تتجاوز الشهرين، حيث قال “الحرب بشدتها الحالية في غزة ستسمر شهرين آخرين على الأقل”، متابعا بقوله “بعد الشهرين سيتم تنفيذ عمليات تطهير للقضاء على جيوب حركة حماس الإرهابية”.

تابع الموقع على منصة إكس

كتائب القسام تصدر بيانا عن مستجدات عدوانها على الاحتلال

أصدرت كتائب القسم، الجناح العسكري لحركة حماس، بيانا اليوم، جاء فيه “مجاهدي القسام تمكنوا خلال الـ 24 ساعة الأخيرة من تدمير 28 آلية عسكرية كليا أو جزئيا في كافة محاور القتال في قطاع غزة، واستهدفوا القوات الصهيونية المتوغلة في أماكن التمركز والتموضع بالقذائف المضادة للتحصينات والعبوات المضادة للأفراد واشتبكوا معها من مسافة صفر وأوقعوا فيها قتلى بشكل محقق، كما دكوا التحشدات العسكرية بقذائف الهاون من العيار الثقيل، ووجهوا رشقات صاروخية مكثفة نحو أهداف متنوعة وبمديات مختلفة إلى داخل الكيان الصهيوني”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى