صورة و خبر
أخر الأخبار

غالانت يتوعد حماس بمعركة طويلة الأمد حتى سحقها

حماك|| محمد عبد المحسن

في خضم المساعي الدولية لاحتواء الأزمة في قطاع غزة، وتطبيق وقف كامل لإطلاق النار في القطاع، الذي أنهكه العدوان المستعر لجيش الاحتلال الإسرائيلي على مدار 7 أسابيع متتالية، جدد يوآف غالانت، وزير الدفاع في الحكومة اليمينية المتطرفة، برئاسة بنيامين نتنياهو، توعده باجتثاث حركة حماس، بعد استئناف العدوان على غزة، في تكرار لما سبق وأن صرح به، وشدد عليه نتنياهو نفسه.

دعم أمريكي ضمني لاستئناف العدوان على غزة

في مقابل تصريحات قادة الاحتلال عن ضرورة استئناف الاجتياح البري لقطاع غزة، أكد جون كيربي، المتحدث باسم مجلس الأمن القومي في البيت الأبيض، اليوم الخميس، بأن إدارة جو بايدن تعمل مع الوسطاء الإقليميين على تمديد الهدنة الإنسانية في غزة أياما إضافية. غير أنه أشار إلى التزام الإدارة الأمريكية بالاستمرار في تقديم الدعم العسكري لجيش الاحتلال، إذا ما قرر استئناف العدوان على غزة.

تابع الموقع على منصة إكس

غالانت يعيد تهديده بسحق حماس في وجود بلينكن

استغل يوآف غالانت وجود، أنتوني بلينكن، وزير الخارجية الأمريكي، في دولة الاحتلال للتصريح بأن استئناف الحرب في غزة لا مفر منه، قائلا “إننا سنقاتل حماس حتى ننتصر مهما طال الزمن”. وتابع غالانت بقوله “سنقاتل حماس حتى ننتصر، بغض النظر عن الوقت الذي يستغرقه ذلك. هذه حرب عادلة، لهزيمة حماس، داعش في غزة، وإعادة جميع الرهائن إلى ديارهم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى