Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضةصورة و خبر

ماتا: هدفنا إنهاء الموسم بين الأربعة الأوائل

تحرير احمد حسن

قال خوان ماتا لاعب وسط مانشستر يونايتد إن فريقه يتطلع لعرقلة مسيرة ليفربول في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم عندما يستضيف منافسه على ملعب أولد ترافورد يوم الأحد منتشيا بتفوقه على تشيلسي حامل لقب كأس الاتحاد الانجليزي يوم الاثنين.

فاز يونايتد على تشيلسي 2-صفر على ملعب ستامفورد بريدج ليضرب موعدا في دور الثمانية مع مستضيفه ولفرهامبتون واندرارز وسيعود الآن للتركيز في الدوري الممتاز والمنافسة على إنهاء الموسم ضمن المربع الذهبي.

ماتا الصحفيين : مواجهة ليفربول واحدة من المباريات التي نترقبها بشدة ضمن جدولنا إنها واحدة من المباريات الكبرى بالطبع نرغب في الفوز ، نلعب على أرضنا ونأمل أن يكون يوما جيدا جدا في أولد ترافورد.

يتساوى ليفربول مع مانشستر سيتي في صدارة الدوري الانجليزي برصيد 65 نقطة لكل منهما لكن سيتي حامل اللقب لعب مباراة أكثر.

يحتل يونايتد، الذي كان يبتعد بفارق 11 نقطة عن المراكز الأربعة الأولى عندما تولى سولشار المسؤولية في ديسمبر كانون الأول، المركز الرابع حاليا برصيد 51 نقطة متفوقا بنقطة على أرسنال وتشيلسي.

”في الدوري الممتاز هدفنا الرئيسي إنهاء الموسم بين الأربعة الأوائل بعد سلسلة النتائج الجيدة الأخيرة قبل شهر أو شهرين كان الأمر يبدو مستحيلا للوصول للمركز الذي بلغناه الآن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى