Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
شـؤون خارجيةصورة و خبر

مسيرة شبابية تطالب بتنفيذ اتفاقية جنيف 4

موجز حماك

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2017-12-09 18:59:59Z | |

جابت مسيرة شبابية الشارع الرئيسي الرابط بين مقر مكاتب مجلس حقوق الأنسان وساحة الأمم المتحدة في جينيف .

دعى المشاركون العقلاء في الولايات المتحدة إلى “سحب قرارها غير الشرعي بشأن القدس”، وقاموا بتوزيع بيان على المارة نص على المطالب التالية:

على جميع الهيئات والمنظمات الدولية منع الأعتداء على الوضع القانوني الدولي للقدس وطابعها المتعدد الطوائف.
أن تعقد سويسرا على وجه السرعة مؤتمرا لجميع الدول الأطراف في اتفاقيات جنيف للبت في التدابير التي يتعين اتخاذها لتنفيذ اتفاقية جنيف الرابعة لحماية السكان المدنيين الفلسطينيين.
تفعيل العقوبات السياسية والاقتصادية ضد إسرائيل طالما أن هذه “الدولة” لا تحترم حقوق الإنسان والقانون الإنساني الدولي وقرارات الأمم المتحدة.
إعادة تنشيط حملة المقاطعة ضد المنتجات الإسرائيلية وجميع من يدعمون ممارسات هذا النظام الخطير.

بحسب البيان فان منظمة “صوت للجميع” هي جمعية شبابية تريد تعزيز العدالة من خلال التحركات الميدانيةمنها عقد الندوات والمؤتمرات الرامية إلى زيادة الوعي بظروف معيشة بعض الأقليات. وهي جمعية أنشأها الشباب لتمكين الشباب من أخذ الكلمة والتعبير عن ارادتهم في التغيير ورفع الوعي ويحفز الشباب على العمل المواطني في جنيف وعبر العالم. وهم يسعون أن يكونوا والذين حرموا من هذا الحق بما في ذلك الشعب الفلسطيني الذي يعاني من عدم وضوح الرؤية على الصعيد الدولي.

إعداد: احمد حسن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى