Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صورة و خبر

مقتدى الصدر يطالب بالسماح لأنصاره بالوصول إلى حدود فلسطين

حماك||محمد عبد المحسن

يبدو أن الميليشيات الموالية لنظام الملالي في إيران تتسابق في إعلان تضامنها مع فصائل المقاومة الفلسطينية، بقيادة حركة حماس، في حربها الدائرة مع جيش الاحتلال الإسرائيلي، منذ السابع من أكتوبر الفائت.

فإلى جانب جماعة الحوثيين اليمنية، في إعلانها الحرب على دولة الاحتلال، وإطلاقها الصواريخ والمسيرات لإصابة العمق الإسرائيلي؛ وكذلك تصعيد المستمر للجناح اللبناني لحركة حماس على الحدود اللبنانية الإسرائيلية، نشر زعيم التيار الصدري العراقي، مقتدى الصدر، اليوم الجمعة، كلمة على حسابه عبر منصة إكس، تويتر سابقا، دعا في حكومات الدول الأربع المجاورة لفلسطين المحتلة، وهي سوريا ولبنان والأردن ومصر، بالسماح لمؤيديه في العراق بالوصول إلى حدود فلسطين؛ لتقديم الدعم العيني.

تابعنا على تويتر

وجاء في نص كلمة الصدر “أوجّه رسالتي هذه إلى حكومات الدول الشقيقة: الأردن ومصر ولبنان وسوريا، الدول المجاورة لجمهورية فلسطين الحبيبة وعاصمتها القدس”، وتابع بقوله “نأمل السماح لإخوتكم الصدريين في عراقكم الشقيق الوصول السلمي لحدود فلسطين الحبيبة، مع بعض التبرعات العينية من ماء وطعام ودواء ووقود لإدخالها بالتنسيق معكم إلى غزة المجاهدة”.

وجدد الصدر التعبير عن أمله في أن تلقى مناشدته الاستجابة، مع اشتداد الأزمة في قطاع غزة، وتفاقم الأوضاع الإنسانية، بعد النقص الحاد في أبسط اللوازم الحياتية، ما يستدعي تطبيق هدنة مؤقتة تسمح بإدخال المساعدات، بوساطة أمريكية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى