Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

نجاح كأس التحرير بمشاركة 376 لاعبا ولاعبة وحضور الشيخة نوال الحمود

فرسان الساموراي الأول في  مهرجان الاتحاد العالمي لنخبة الفنون القتالية


فاز فريق فرسان الساموراي بالمركز الأول في الترتيب العام ضمن مهرجان كاس التحرير لفنون الدفاع عن النفس الذي أقيم الجمعة في صالة اتحاد الجودو تحت رعاية رئيس الاتحاد العربي  لمكافحة التزوير والتزييف الشيخة د نوال الحمود الصباح  وبمشاركة شخصيات  عديدة  من مختلف المشارب ، وجاء في المركز الثاني  معهد القمم الشامخة  وفي المركز الثالث  فريق الاكاديمية الدولية .

الشيخة نوال الحمود تتوسط الفريق الفائز

وأعربت الشيخة نوال الحمود الصباح عن سعادتها لمشاركة عدد كبير من اللاعبين واللاعبات في المهرجان ، مؤكدة أن الرياضة هي الصخرة التي تتحطم عليها الشهوات وأنها مهمة  لتربية وتهذيب النشء ولتغيير السلوكيات المجتمعية السلبية  .

رئيس الاتحاد

ك خليفة وك زيزو يكرمان الاعلامي محمد عبد العزيز

بدوره قال رئيس الاتحاد العالمي لنخبة الفنون القتالية والدفاع بالكويت ونائب رئيس الاتحاد الدولي في الشرق الأوسط عيد خليفة أن الاتحاد الدولي ومقره البرازيل سعيد بإقامة المهرجان الأول من نوعه في الكويت والشرق الأوسط ، شاكرا دولة الكويت على احتضان المهرجان وخص بالشكر الحضور الإيجابي لسعادة الشيخة نوال الحمود ورعاية الشركة العربية للكهرباء . وأكد خليفة ان النية تتجه الى إقامة المهرجان بشكل دوري كل ثلاثة أشهر لاسيما بعد النجاح اللافت الذي حققه المهرجان الأول.

الشيخة نوال وأشبال الكراتيه وبعض المدربين

وتابع : كان وراء هذا النجاح رجال كثيرون واوجه دعم مختلفة فالنجاح لا يأتي صدفة واليد الواحدة لا تصفق وهنا لابد من الإشادة بكل من تعاون معنا في سبيل إنجاح المهرجان وعلى رأسهم مدير المهرجان الكابتن عبد العزيز خيري الذي قاد سفينة المهرجان الى بر الأمان وكان الساعد الأيمن للنجاح .

وأضاف : لقد حرص المهرجان على تكريم عدد من   الرموز الرياضية والفنية  والاعلامية وتقديم الهدايا  الى اللاعبين لحثهم على ممارسة الرياضة التي تعد اكسيرا في حياة الشعوب.

مدير المهرجان

الشيخة نوال الحمود ومدير المهرجان عبدالعزيزخيري

من ناحيته أوضح مدير المهرجان عبد العزيز خيري وهو أحد مدربي الفنون أصحاب الخبرات العالية في مصر والوطن العربي أن المهرجان ضم 376 لاعبا منهم 254 اشتباك و 118 استعراض فنون قتالية خرجت جميعها على مستوى عال ، شاكرا ثقة رئيس الاتحاد عيد خليفة فيه ومجموعة العمل معه .

 وأرجع خيري نجاح المهرجان الى تكاتف الجهود جميعها  وحضور الشخصيات المتميزة من كافة المجالات . وايضا كان النجاح مغلفاً بروح الحب والتعاون بين طاقم التنظيم والتنسيق ولجنة المسابقات بالبطولة وبالتعاون المثمر بين إدارة المهرجان والمدربين الأفاضل خاصة الكابتن الدولي احمد صابر ابو خضير والروح الرياضية التي رُسمت على وجوه اللاعبين واللاعبات والتعاون المثمر للمهندس مجدي سلامه رئيس مجلس إدارة الأكاديمية الدولية .

مدير المهرجان يكرم الدكتورة افراح الملا

من جانبها قالت سفيرة  جامعة سالمنكا الاسبانية د افراح الملا أنها حضرت مهرجانات عديدة لكن هذا المهرجان له طبيعة خاصة ، مشيدة  بفكرة اطلاق اسم  كأس التحرير  على المهرجان الذي يتزامن مع احتفال الكويت بأعياد التحرير والاستقلال .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى