Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صورة و خبرمحليات

نماء: 8300 وجبة يومياً للصائمين

موجز حماكحسن الهنيدي

نماء للزكاة والتنمية المجتمعية بجمعية الإصلاح الاجتماعي تواصل مشروعها لولائم إفطار الصائم في أكثر من 100 مسجد وموقع داخل دولة الكويت، ليستفيد منها في اليوم الواحد أكثر من 8300 صائم يومياً، وبدأت حملة إفطار صائم التي تطلقها نماء سنوياً منذ بداية شهر رمضان وتستمر حتى نهاية الشهر الفضيل بهدف إفطار 250 ألف صائم.

 رئيس مجلس إدارة نماء للزكاة والتنمية المجتمعية حسن الهنيدي: أهداف مشروع إفطار الصائم كثيرة وعديدة، تتمثل في كسب الأجر وابتغاء مرضاة الله تعالى علاوة على تحقيق مبدأ التكافل في المجتمع المسلم، وإدخال السعادة على الفقراء وذوي الدخل المحدود.

الهنيدي: العمل الخيري داخل الكويت يحظى باهتمام كبير خلال شهر رمضان، ويتجلى ذلك من خلال الأعمال الخيرية التي تنشط في الشهر الكريم، ومن أبرز تلك المشروعات ولائم الإفطار، والذي تنفذه نماء للزكاة والتنمية المجتمعية داخل الكويت، وفي الوقت ذاته حرص نماء على تفقد الأماكإفطار الصائم في أحد المساجدن الأكثر حاجة التي تكتظ بها العمالة الوافدة التي تمتد فترات عملهم أثناء ساعات الإفطار فضلاً عن ضعف مرتباتهم التي لا تسمح لهم بقضاء احتياجاتهم الأساسية.

الهنيدي : نماء للزكاة والتنمية المجتمعية تحاول من خلال هذا المشروع تحقيق رغبات المحسنين الذين يحرصون على الاستفادة من نفحات الشهر الفضيل بزيادة عطاءاتهم الخيرية من الصدقات والزكوات وحتى الكفارات والنذور طمعاً في الأجر والمثوبة التي يضاعفها الله عز وجل للمحسنين في هذه الأيام.

الهنيدي : نماء للزكاة والتنمية المجتمعية تقوم بتنفيذ هذا المشروع على محاور متعددة؛ المحور الأول يتمثل في توفير ولائم إفطار الصائم من خلال المواقع والمساجد والتي بلغت أكثر من 100 مسجد وموقع، بالإضافة إلى السلة الرمضانية والتي تجاوزت أكثر من 10 آلاف سلة وفرتها لأكثر من 6700 أسرة متعففة واحتوت على العديد من المواد الغذائية التي تقدم في شهر الصيام كالأرز والتمر والعدس والشعرية والسكر، وغيرها من المواد الأساسية التي يحتاجونها فيإفطار الصائم رمضان.

الهنيدي ختم تصريحه بدعوة أهل الخير إلى المساهمة في المشروعات الرمضانية عبر فروع نماء المنتشرة في محافظات دولة الكويت أو عبر طلب المندوب الخيري من خلال الخط الساخن 1888833، أو من خلال الموقع الإلكتروني بكل يسر وسهولة وضمان namaakw.net، داعياً الله سبحانه وتعالى أن يحفظ دولة الكويت حكومة وشعباً وكافة المقيمين على أرضها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى