Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صورة و خبر
أخر الأخبار

هدوء نسبي على الحدود اللبنانية مع الاحتلال بعد وقف إطلاق النار في غزة

حماك||محمد عبد المحسن

مع إعلان حزب الله اللبناني تضامنه مع فصائل المقاومة الفلسطينية، وفي مقدمتها حركة حماس، في مواجهة العدوان الإسرائيلي الغاشم على قطاع غزة، والممتد منذ إطلاق الحركة عملية “طوفان الأقصى” في السابع من أكتوبر الفائت، لمنع حكومة الاحتلال من العبث بمصير المسجد الأقصى المبارك، يواصل حزب الله اللبناني شن هجمات على أهداف لدولة الاحتلال الإسرائيلي في المنطقة الحدودية معها، ما أغرى جيش الاحتلال بالرد بإطلاق رشقات صاروخية تصيب العمق اللبناني.

تصعيد مستمر لحزب الله برغم التحذير الإسرائيلي

وقد كررت حكومة الاحتلال الإسرائيلي تحذيرها حزب الله من مصير حركة حماس، الموالية لإيران تماما مثله، ومن تكرار سيناريو قطاع غزة في لبنان، ومع ذلك لم يكف حزب الله عن استهداف دولة الاحتلال، برغم الأضرار التي لحقت بلبنان من جراء تلك الاستفزازات.

تابع الموقع على منصة إكس

وقف التصعيد جنوب لبنان مع سريان الهدنة في غزة

مع دخول الهدنة المؤقتة في قطاع غزة حيز التنفيذ صباح اليوم، يخيم على المنطقة الحدودية بين لبنان ودولة الاحتلال هدوء حذر، برغم إفادة مراسل وكالة فرانس برس للأنباء بسماع تبادل إطلاق قذائف قبل 10 دقائق فقط من بدء الهدنة، في منطقة مرجعيون جنوب شرقي لبنان، ولكن “منذ الساعة السابعة صباحا يسود هدوء تام في المنطقة”.

هذا، ومن المنتظر استئناف القتال في غزة بعد انقضاء الهدنة القصيرة، وفقا لما صرح به وزير دفاع الاحتلال، يوآف غالانت، اليوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى