Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اقتصادصورة و خبر

“هواوي” تخطط لغزو العالم بأسره

مؤسس هواوي، رين تشينغ : الشركة تعتزم خلال العام الحالي الإنفاق أكثر على معدات الإنتاج لضمان استمرارية الإمداد، وتقليص الوظائف الزائدة، وتقليل المديرين غير الأكفاء، الشركة “مسألة حياة أو موت تعيش ” في أعقاب قيود التصدير الأميركية.

في مذكرة أُرسلت إلى الموظفين محملةً باستعارات عسكرية، طلب رين، العمل بقوة لتحقيق أهداف المبيعات مع دخول الشركة في وضع المعركة للبقاء على قيد الحياة في ظل هذه الأزمة.

المذكرة: “تواجه الشركة لحظة حياة أو موت” إن كنت لا تستطيع القيام بالمهمة، فافسح المجال أمام دبابتنا لتمر، وإن كنت تريد أن تنزل إلى ميدان المعركة، يمكنك ربط حبل حول الدبابة لسحبها، الجميع يحتاج إلى هذا النوع من التصميم”.

هواوي موضوعًا رئيسيًا في الحرب التجارية بين الولايات المتحدة والصين، وتوظف  190 ألف شخص في جميع أنحاء العالم، تعمل على إصلاح عملياتها على مستوى العالم من خلال منح المزيد من القوة لخطوط المواجهة، واستبعاد وظائف التقارير، والقضاء على الوظائف غير الفعالة.

رين: “خلال 3 إلى 5 سنوات، سوف تتدفق هواوي بدماء جديدة بعد النجاة من هذه اللحظة العصيبة في التاريخ، فإن جيشًا جديدًا سوف يولد. ماذا سيفعل؟ سوف يسيطر على العالم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى