Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار العالمدولي

وزير دفاع الاحتلال: نفضل حل الصراع مع حزب الله دون حرب

حماك|| محمد عبد المحسن

تزداد حالة التوتر الحدودي، بين دولة الاحتلال الإسرائيلي ولبنان، مع استمرار التصعيد من قِبل حزب الله اللبناني الموالي لإيران، بشن هجمات متكررة على ثكنات وتجمعات عسكرية في المستوطنات الشمالية للاحتلال، ، وهو ما يستدعي رد جيش الاحتلال، تزامنا مع تكثيف الأخير عدوانه الغاشم على قطاع غزة، حيث تزعم الميليشيات الموالية لإيران أن استفزازها للاحتلال يأتي تضامنا مع فصائل المقاومة الفلسطينية في غزة.

نصر الله يتوعد الاحتلال بحرب مكلفة

خلال كلمته التي ألقاها بالأمس، في الذكرى الرابعة لمقتل قاسم سليماني، قائد فيلق القدس الذي اغتالته الولايات المتحدة في العراق عام 2020م، تطرق حسن نصر الله، الأمين العام لحزب الله اللبناني، لمجريات الأحداث في المنطقة العربية، والتصعيد المستمر مع الاحتلال الإسرائيلي، الذي توعده بحرب طويلة الأمد، حيث قال “الحرب معنا ستكون مكلفة للغاية. فاذا شُنّت الحرب على لبنان فإن مقتضى المصالح اللبنانية الوطنية أن نذهب بالحرب إلى الأخير من دون ضوابط”.

تابع الموقع على منصة إكس

غالانت يؤكد عدم نزوع بلاده إلى الحرب مع حزب الله

برغم توعده حزب الله اللبناني بمصير حركة حماس في غزة، إن لم تتوقف هجماته على دولة الاحتلال، صرح يوآف غالانت، وزير دفاع الاحتلال، خلال لقائه بعاموس هوكشتاين، المبعوث الأمريكي الخاص، الذي وصل إلى دولة الاحتلال اليوم في زيارة رسمية، بأنه يفضل الحل السياسي في التعامل مع حزب الله. فكما أفادت قناة “كان” العبرية، قال غالانت إن دولة الاحتلال “تفضل حل الصراع العسكري مع حزب الله عبر الوسائل السياسية، لكن النافذة الزمنية لهذا الاحتمال قصيرة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى