Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضةصورة و خبر

وست هام يضم 9 لاعبين جدد إلي صفوفه

موجز حماك               

رفع وست هام يونايتد عدد صفقاته الجديدة خلال الصيف إلى تسعة لاعبين بعد انضمام المهاجم الاسباني لوكاس بيريز ولاعب الوسط الكولومبي كارلوس سانشيز إلى كتيبة المدرب مانويل بليجريني يوم الخميس.

انضم بيريز من أرسنال بعقد لثلاث سنوات وقبل دقائق من اغلاق نافذة الانتقالات أعلن النادي تعاقده مع سانشيز من فيورنتينا الإيطالي.

بلغ حجم الأموال التي أنفقها بليجريني مدرب مانشستر سيتي السابق منذ توليه مسؤولية وست هام خلفا للمدرب ديفيد مويز نحو 100 مليون جنيه استرليني حيث يسعى المدرب التشيلي إلى تحويل وست هام إلى فريق قادر على المنافسة للعب في أوروبا بدلا من محاول النجاة من الهبوط في كل موسم.

لم يكشف النادي عن التفاصيل المالية للصفقتين لكن وسائل اعلام محلية قالت إن وست هام دفع نحو أربعة ملايين جنيه استرليني (5.16 مليون دولار) للتعاقد مع بيريز مهاجم ديبورتيفو لاكورونيا السابق الذي خاض مباراتين فقط مع أرسنال اساسيا في الدوري الممتاز.

بيريز لموقع ناديه الجديد على الانترنت: أنا سعيد جدا بالوجود في هذا النادي العريق أنا متحمس جدا إذ يمنحني وست هام الفرصة للبقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز وأنا سعيد جدا أن أكون جزءا من هذا المشروع الجديد.

تحرير أحمد حسن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى