Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
تقرير

دولة الاحتلال الإسرائيلي تطلب من رعاياها مغادرة الدول المسلمة


محمَّد المحسن-مصر
في بيان صدر عن مكتب رئيس وزراء دولة الاحتلال الإسرائيلي، نُصح المواطنون الإسرائيليون المتواجدون في عدد من الدُّول المُسلمة، منها مصر والأردن، وتركيا، والإمارات، بسرعة المغادرة، كما نُصحوا بعدم زيارة المغرب، تجنُّبًا لتعرُّضهم لأيِّ اعتداءات من قِبل مواطني تلك الدُّول. تأتي تلك الخطوة في خضمِّ حالة الغضب الَّتي تجتاح العالم الإسلامي؛ بسبب العدوان الإسرائيلي الوحشي على قطاع غزَّة الَّذي شارف على أسبوعه الثَّالث، وخلَّف حتَّى الآن ما يزيد عن 4 آلاف قتيل، في ضوء ما أشارت إليه لآخر التَّحديثات الصَّادرة عن وزارة الصِّحَّة الفلسطينيَّة في القطاع المنكوب.
وجاء في نصِّ بيان رئيس الوزراء في دولة الاحتلال: “بالنَّظر إلى الحرب المستمرة، نشهد زيادة كبيرة في الاحتجاجات المناهضة لإسرائيل في الأيام القليلة الماضية في دول حول العالم، وخاصَّة الدُّول العربيَّة في الشَّرق الأوسط”، مع التَّأكيد على أنَّ “العداء والعنف لوحظ ضدَّ الرُّموز اليهوديَّة والإسرائيليَّة”.
هذا، وتنعقد اليوم في مصر، في العاصمة الإداريَّة الجديدة، قمَّة القاهرة للسَّلام، بمشاركة 31 دولة، منها قطر، والكويت، وفلسطين، والإمارات، والبحرين، والسَّعوديَّة، والعراق، مع حضور الأمين العام للأمم المتَّحدة، أنطونيو غوتيريش، إلى جانب ممثِّلين عن كل من بريطانيا، وإيطاليا وإسبانيا، وقبرص، وتركيا، والبرازيل. وتستهدف القَّمة إنهاء التَّصعيد الحالي في قطاع غزَّة، وإيجاد آليَّة لإحلال السَّلام في فلسطين المحتلَّة من خلال تفعيل حلِّ الدَّولتين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى