صورة و خبر
أخر الأخبار

قائد سلاح الجو الألماني يدعم جيش الاحتلال بدمه!

حماك||محمد عبد المحسن

في خطوة تكشف عن جانب من الدعم الغربي لجيش الاحتلال الإسرائيلي في عدوانه السافر على قطاع غزة، المستمر منذ تدشين عملية “السيوف الحديدية”، انتقاما من فصائل المقاومة الفلسطينية على استهداف المستوطنات الفلسطينية المحتلة في عملية “طوفان الأقصى” في السابع من أكتوبر الفائت، ظهر قائد سلاح الجو الألماني، انغو غيرهارتس، وهو يتبرع بالدم لجيش الاحتلال!

وفقا لما أفادت به وسائل الإعلام العبرية، وصل غيرهارتس إلى دولة الاحتلال، أمس الاثنين، والتقى بوزير دفاع الاحتلال، يوآف غالانت، وقائد القوات الجوية الإسرائيلية، تومر بار.

تابع الموقع على منصة إكس

وكان المستشار الألماني، أولاف شولتس، قد زار دولة الاحتلال الإسرائيلي في 18 من أكتوبر الفائت، وصرح حينها بأن بلاده تعتبر أن “كل من يهاجم اليهود في ألمانيا كأنه يهاجمهم جميعا”، داعيا إلى حماية اليهود في مواجهة الحوادث المعادية للسامية!

هذا، ويتواصل تصعيد جيش الاحتلال الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينية المحتلة، سواء في قطاع غزة أو في الضفة الغربية، التي تشهد حملة واسعة من المداهمات والاقتحامات، وقد سقط نتيجة للاشتباكات بين قوات الاحتلال والمواطنين ما يزيد على 140 شهيدا، علاوة على اعتقال ما يربو على 2000 شخص.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى