Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صورة و خبر
أخر الأخبار

ارتفاع عدد قتلى حزب الله إلى 68 منذ بدء التصعيد مع جيش الاحتلال

حماك||محمد عبد المحسن

أعلن حزب الله اللبناني، اليوم الجمعة، وقوع مجموعة جديدة من القتلى بين صفوفه يبلغ عددهم 7 عناصر، ليصل عدد قتلاه منذ بداية التصعيد مع جيش الاحتلال الإسرائيلي إلى 68 قتيلا، دون تحديد ملابسات مقتل العناصر السبعة الذين نعاهم الحزب.

تضامنا مع عناصر المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة، بقيادة حركة حماس، في مواجهتها للعدوان الإسرائيلي الغاشم منذ السابع من أكتوبر الماضي، بدأت ميليشيات حزب الله، الموالية لإيران، في شن هجمات على الحدود الشمالية لدولة الاحتلال، أدت إلى مناوشات متبادلة، دون إعلان صريح من قيادات حزب الله لخوض معركة مع جيش الاحتلال.

تابع الموقع على منصة إكس

في سياق متصل، أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي استهداف مواقع لحزب الله جنوبي لبنان، “ردا على إطلاق صواريخ مضادة للدروع تجاه المستوطنات الإسرائيلية”، وذلك بعد أن تعرضت مسيرة تابعة له لإطلاق نار من لبنان فوق منطقة جبل دوف.

ووفقا لما نشرته الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام، فأن قوات الاحتلال الإسرائيلي قصفت، صباح اليوم الجمعة، محيط بلدتي الناقورة وعلما الشعب، وكذلك وجبل اللبونة المحاذي للخط الأزرق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى