Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صورة و خبر
أخر الأخبار

بالصور: أمريكا تدعم دولة الاحتلال بمسيرة انتحارية فائقة

حماك||محمد عبد المحسن

مع تصعيدها المتواصل ضد الفلسطينيين في قطاع غزة والضفة الغربية، لا سيما منذ تدشين عملية “السيوف الحديدية” الانتقامية في غزة منذ السابع من أكتوبر الفائت، لا تدخر الولايات المتحدة جهدا في تقديم الدعم لدولة الاحتلال الإسرائيلي. وتواجه الولايات المتحدة من جراء ذلك انتقادات دولية واسعة النطاق، لكن ذلك لم يثنها عن موقفها تجاه دولة الاحتلال، لدرجة تصريح نائبة في مجلس النواب الأمريكي بعدم ممانعتها إبادة الفلسطينيين كافة.

المسيرة الانتحارية سويتش بليد 600.. أحدث دعم عسكري أمريكي للاحتلال

ينتظر جيش الاحتلال الإسرائيلي استلام دفعة من المسيرة الأمريكية فائقة القدرات، من طراز سويتش بليد 600، التي سارع بطلبها فور إعلان حربه على قطاع غزة. وتزن المسيرة 23 كيلوغراما، ويمكنها الطيران لمسافة 39 كيلومترا، والتحليق في الهواء لمدة 40 دقيقة.

تابع الموقع على منصة إكس

زودت المسيرة الجديدة بنظام تحديد المواقع العالمي (GPS)، الذي يؤهلها لتحديد هدفها في الهواء، قبل الارتماء على الهدف، ثم تفجير نفسها تلقائيا. وتتميز المسيرة كذلك بقدرتها على حمل رأس حربي مضاد للدروع للاشتباك مع أهداف أكبر وأكثر صلابة على مسافات أكبر، وفقا لموقع العربية نت.

قدرات فائقة على إنجاز مختلف المهام

تتميز مسيرة سويتش بليد 600 بقدرتها على أداء مختلف المهام القتالية والدفاعية، بفضل تزويدها بإمكانات هائلة، منها أجهزة استشعار EO/IR عالية الدقة، وهي تقدم للقوات المقاتلة نظام ذخيرة متعدد المهام يمكنه إنجاز عمليات متنوعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى