Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صورة و خبر
أخر الأخبار

غالانت: لا جدول زمني لحربنا على غزة

حماك||محمد عبد المحسن

مع دخول العدوان الإسرائيلي المستعر على قطاع غزة، والذي أفضى إلى استشهاد ما يزيد على 11 ألف مواطن وإصابة قرابة 30 ألفا، أسبوعه السادس، أدلى وزير دفاع الاحتلال الإسرائيلي، يوآف غالانت، بتصريح جديد بشأن مسار العدوان في الفترة المقبلة.

الحرب مستمرة حتى تحرير الرهائن

في لقائه الثالث بذوي المحتجزين لدى حركة حماس في غزة، أكد غالانت أنه لا سقف زمني للعدوان على القطاع، مؤكدا استمرار الحرب حتى تحرير كافة المحتجزين، حيث قال “ما بدأ يحرك حماس هو إدراكهم أنهم يدفعون الثمن. أعرف حماس منذ عقود – ولن يساعدنا سوى الضغط العسكري. ليس لدينا جدول زمني للحرب، فنحن مستمرون حتى يتم جلب المختطفين”، نقلا عن صحيفة معاريف العبرية.

تابع الموقع على منصة إكس

نتنياهو يشدد على ضرورة تحرير المحتجزين قبل الهدنة

في حديثه مع شبكة إن بي سي الأمريكية، أكد رئيس حكومة الاحتلال، بنيامين نتنياهو، أنه لا سبيل لتطبيق هدنة طويلة في قطاع غزة بدون تحرير الرهائن، مشيرا إلى احتمالية إبرام صفقة لتبادل الأسرى مع حماس خلال الأيام المقبلة.

وأشار نتنياهو إلى أن حماس هي التي تعرقل مساعي تزويد الغزيين بالوقود، متهما إياها باستغلاله في تنفيذ عملياتها العدائية ضد قوات جيش الاحتلال. وأضاف أن هدف الحرب على غزة هو القضاء على التطرف، المتمثل في حماس وكافة فصائل المقاومة الفلسطينية، مشددا على “ضرورة أن يختار الأهالي الفلسطينيون في غزة بين نزع السلاح والتطرف، أو الإرهاب”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى