Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صورة و خبر
أخر الأخبار

تجدد التصعيد الحدودي بين جيش الاحتلال وحزب الله اللبناني

حماك||محمد عبد المحسن

تزداد حدة التوتر على الحدود بين لبنان ودولة الاحتلال الإسرائيلي، مع تجدد التصعيد العسكري بين جيش الاحتلال وميليشيات حزب الله، مع تكثيف للغارات وإصابة الأهداف المتبادلة بين الطرفين، بما شمل 8 مواقع إسرائيلية، و12 بلدة لبنانية، وفقا لما صرح به مصدر من داخل حزب الله لوسائل الإعلام اللبنانية، ونقلته صحيفة الشرق الأوسط السعودية.

تهديد صريح من حكومة الاحتلال بهجوم كاسح على لبنان

في تعليق على الاستفزازات المتواصلة لحزب الله، بزعم التضامن مع فصائل المقاومة الفلسطينية في غزة، حذر رئيس حكومة الاحتلال، بنيامين نتنياهو، ميليشيات حزب الله، بقوله “هناك من يعتقد أن بإمكانه توسيع الهجمات ضد قواتنا وضد المدنيين. هذا لعب بالنار”.

تابع الموقع على منصة إكس

وقد أتي تصريح نتنياهو تعقيبا على تصريح لوزير الدفاع في حكومته، يوآف غالانت، الذي توعد لبنان بمصير غزة بقوله “ما نفعله في غزة يمكن أن نفعله في بيروت”.

أحدث المناوشات بين حزب الله وجيش الاحتلال

أعلن حزب الله اللبناني، اليوم الجمعة، في بيان له أن استهدف تجمعا لجنود ‏إسرائيليين بالقرب من ثكنة راميم، الواقعة في قرية هونين اللبنانية المحتلة، مؤكدا إصابة أهداف مباشرة.

وجاء في بيان حزب الله “دعما لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة، وتأييداً لمقاومته الباسلة والشريفة، استهدف مجاهدو ‌‏المقاومة الإسلامية… تجمعا لجنود ‏الاحتلال الإسرائيلي بالقرب من مثلث الطيحات بالأسلحة المناسبة، وحققوا فيه إصابات مباشرة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى