Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صورة و خبر
أخر الأخبار

مجزرة مخيم جباليا الجديدة تخلف 200 شهيد على الأقل

حماك||محمد عبد المحسن

في تجديد لقصفه الوحشي على مخيم جباليا، الواقع شمال شرقي مدينة غزة، شن جيش الاحتلال الإسرائيلي هجوما جديدا على المخيم، مخلفا 200 شهيد على الأقل، بعد أن استهدف المخيم سابقا قبل أسبوعين، مما أسفر حينها عن استشهاد وإصابة 500 غزي على الأقل، ثم جدده الأسبوع الماضي، متسببا في ارتقاء ما لا يقل عن 31 شهيدا.

قصف مزيد من المدارس التابعة لوكالة الأونروا

لا يجد الاحتلال الإسرائيلي رادعا عن استهداف حتى المدارس التابعة لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين، الأونروا، وهي من الهيئات التابعة لمنظمة الأمم المتحدة، والتي تأوي عدد كبير من الغزيين المهجرين من منازلهم، والمشردين في وسط الدمار الذي صار يعم قطاع غزة.

تابع الموقع على منصة إكس

فقد قصف جيش الاحتلال مدرسة الفاخورة، اليوم السبت، بعد أن أعلن تلفزيون فلسطين عن استشهاد وإصابة العشرات في قصف إسرائيلي على مدرسة ثانية لوكالة الأونروا في تل الزعتر، وفق صحيفة الشرق الأوسط السعودية.

استشهاد 32 من عائلة واحدة في قصف مخيم جباليا

أفادت وزارة الصحة في قطاع غزة باستشهاد ما لا يقل عن 32 شخصا من عائلة واحدة، خلال القصف الوحشي الذي تعرض له مخيم جباليا اليوم.

ويتواصل العدوان الإسرائيلي الغاشم على قطاع غزة لليوم الـ 43 على التوالي، خلال عملية “السيوف الحديدية” الانتقامية، للثأر من فصائل المقاومة الفلسطينية، بقيادة حركة حماس، بعد استهدافها مخيمات غلاف غزة في السابع من أكتوبر الفائت، في عملية “طوفان الأقصى”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى