Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صورة و خبر
أخر الأخبار

جيش الاحتلال يؤكد: لا نهاية للحرب قبل تدمير ترسانة حماس الصاروخية

حماك||محمد عبد المحسن

منذ بدء سريان الهدنة الإنسانية المؤقتة بوساطة وإشراف دوليين، بين جيش الاحتلال الإسرائيلي وحركة حماس، صباح اليوم، لا يتوقف مسؤولو الاحتلال عن التشديد على استئناف العدوان الغاشم على قطاع غزة عقب انقضاء فترة الهدنة، الممتدة 4 أيام، التي خرقها جيش الاحتلال، بعد الجرائم التي ارتكبها الاحتلال على مدار 7 أسابيع متتالية، في تأكيد على أن هدف الحرب على غزة هو تقويض فصائل المقاومة الفلسطينية بالكامل، وفي مقدمتها حركة حماس؛ ومن ثم لا سبيل لإنهاء الحرب قبل تحقيق ذلك الهدف.

جيش الاحتلال: ترسانة حماس الصاروخية لم تزل هائلة

بعد أن حذر أهالي قطاع غزة من العودة إلى شمال القطاع، بزعم الحفاظ على سلامتهم، صرح المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، اليوم الجمعة، لوكالة سبوتنيك الروسية بأنه “ما زالت هنالك صواريخ تطلق باتجاه الأراضي الإسرائيلية بغض النظر عن أنها تطلق بعدد قليل جدا، لكن حماس لا تزال تمتلك ترسانة ما من القذائف الصاروخية”.

تابع الموقع على منصة إكس

أدرعي: استئناف الحرب حتمي برغم الضغوط الدولية

أضاف أفيخاي أدرعي أن الضغوط الدولية على حكومة الاحتلال لإيقاف العدوان على غزة عند ذلك الحد لن تجدي، موضحا أن “الحرب الإسرائيلية على حماس ستتواصل لتحقيق أهدافها، مثلما قمنا بتفكيك جزء كبير من منظومة حماس… العسكرية في منطقة شمال قطاع غزّة، وفي مناطق أخرى، يجب أن نقوم بتفكيك تلك المنظومة أيضا”.

وأضاف أدرعي أن “هناك ضغوط تتجه نحو إسرائيل بشأن تمديد هذه الهدنة المؤقتة، إسرائيل تقول بوضوح أن الحرب ستُستأنف والحرب ستستغرق وقتا… نحن قمنا بعمليات جوية وبرية في منطقة شمال القطاع وهذه الحرب ستتوسع أكثر”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى