Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صورة و خبر

الاحتلال يوزع على الجنود صور قادة حماس على أوراق لعب

حماك|| محمد عبد المحسن

بعد انهيار الهدنة المؤقتة في قطاع غزة، بين حركة حماس وجيش الاحتلال الإسرائيلي، وتعذر تمديد الهدنة، برغم جهود الوساطة الدولية، واستئناف العدوان الغاشم لجيش الاحتلال الإسرائيلي على غزة، يواصل قادة الاحتلال التأكيد على أن حربهم على غزة مستمرة حتى تحقيق أهم أهدافها، وهو استئصال شأفة فصائل المقاومة الفلسطينية، كما صرح بنيامين نتنياهو، رئيس الحكومة، اليوم، وشدد يوآف غالانت، وزير دفاع الاحتلال.

العدوان على غزة يصل إلى مناطق جديدة

خلال زيارته للجبهة القتالية في غزة لمؤازرة الجنود، أكد يوآف غالانت أن العدوان على غزة سيدخل في نطاق أوسع، ليشمل مناطق جديدة في القطاع، بهدف تحقيق أهم أهداف المعركة، وهو القضاء على حماس وقادتها، مصرحا بقوله “في اليومين الماضيين، نحن نعمل في مناطق لم نعمل فيها الشهر الماضي، وسيزداد عدد هذه المناطق، سيغطي هذا النشاط جميع المجالات التي يجب تغطيتها”.

تابع الموقع على منصة إكس

الاحتلال يتعامل مع قادة حماس كما فعلت أمريكا عند غزو العراق

أسوة بما فعلته الولايات المتحدة عن غزو العراق عام 2003م لإسقاط نظام صدام حسين، بوضع صوره على أوراق لعب وتوزيعها على جنود جيش الغزو، أقدمت حكومة الاحتلال الإسرائيلي على توزيع أوراق مشابهة، وضعت عليها صورًا لقادة حماس. ويأتي قائد حركة حماس، يحيى السنوار، على رأس المطلوبين، بينما وضع على ورقة الجوكر المطلوب الأول، قائد الجناح العسكري للحركة، محمد ضيف، هذا إلى جانب صور لقادة في الحركة تمت تصفيتهم فعليا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى