صورة و خبر
أخر الأخبار

نتنياهو يتعهد بسحق حماس.. والحركة تعتبر أي وضع مستقبلي في غزة دونها "وهما وسرابا"

حماك|| محمد عبد المحسن

برغم الدعوات الدولية لإنهاء الصراع المسلح في قطاع غزة وتطبيق وقف كامل لإطلاق النار، تجدد حكومة الاحتلال الإسرائيلي عزمها الاستمرار في عدوانها المستعر على القطاع المنكوب، حتى تحقيق كافة أهدافها، وفي مقدمتها اجتثاث حركة حماس، حيث كان إطلاق الحركة لعملية “طوفان الأقصى” ضد مستوطنات غلاف غزة، في السابع من أكتوبر الفائت، بمثابة الشرارة التي أججت الصراع.

نتنياهو يتوعد مجددا بالقضاء على حماس

في خضم تأسفه على مقتل كتيبة من لواء جولاني بالأمس، في كمين في حي الشجاعية شمالي غزة، أعلن بنيامين نتنياهو، رئيس حكومة الاحتلال، في بيان مسجل بالفيديو أصدره مكتبه، في كلمة وجهها إلى لواء سلاح المدرعات الذي يقاتل في غزة “أريدكم أن تستمروا حتى آخر جندي. سنستمر حتى النهاية، حتى النصر، حتى إبادة حماس. لا ينبغي أن يكون هناك شك في ذلك”، وفقا لوكالة فرانس برس.

تابع الموقع على منصة إكس

هنية يسخر من الجدال الأمريكي الإسرائيلي حول مستقبل غزة بدون حماس

بعدما تردد عن وجود خلاف بين الإدارة الأمريكية وحكومة الاحتلال بشأن مستقبل حكم غزة، حيث ترحب الأولى بنقل حكمها إلى السلطة الفلسطينية، بينما ترفض حكومة الاحتلال ذلك، أكد إسماعيل هنية، رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، في خطاب متلفز أن أي ترتيبات لمستقبل غزة لا تشتمل على وجود حماس مجرد “وهم وسراب”، مشيرا إلى أن حماس منفتحة على أي أفكار أو مبادرات لوقف الحرب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى