أخبار العالمدولي
أخر الأخبار

خبير في جيش الاحتلال: نقتصد في استخدام الأسلحة لأن الحرب على غزة طويلة

حماك|| محمد عبد المحسن

برغم مساعي التهدئة، وطلب حكومة الاحتلال الإسرائيلي وساطة القوى الإقليمية لإبرام صفقة جديدة لتبادل الأسرى مع حماس تتضمن هدنة جديدة، تؤكد كافة المؤشرات على استمرار العدوان الإسرائيلي المستعر على قطاع غزة دون سقف زمني محدد، وإن كان قادة الاحتلال يؤكدون أن الحرب لن تنتهي إلا باجتثاث فصائل المقاومة الفلسطينية، وعلى رأسها حركة حماس.

نتنياهو: الحرب في غزة أمامها وقت طويل

أكد بنيامين نتنياهو، رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي، اعتزام جيش الاحتلال مواصلة عدوانه على غزة إلى أجل غير مسمى، ردا على مطالبة حركة حماس بوقف كامل لإطلاق النار، في مقابل إتمام صفقة جديدة لتبادل الأسرى. وأعاد نتنياهو، اليوم الاثنين، التأكيد على ذلك، في كلمة أمام أعضاء حزب الليكود الحاكم، نافيا “التكهنات الإعلامية الخاطئة” عن دعوة حكومته وقف العدوان على غزة، حيث قال: “نحن مستمرون في القتال، وسنكثف القتال في الأيام المقبلة، وسيستغرق القتال وقتا طويلا”.

تابع الموقع على منصة إكس

مسؤول أمني رفيع المستوى: نعد العدة لمواصلة الحرب لفترة طويلة

تأكيدا على طول أمد الحرب على غزة، واحتمالية فتح جبهة جديدة مع حزب الله اللبناني، صرح مسؤول في جيش الاحتلال لصحيفة “يديعوت أحرونوت” العبرية بقوله إن “الجيش الإسرائيلي يقتصد في استخدام الذخيرة استعدادا لحرب واسعة ضد حزب الله”، متابعا بقوله إن “استخدام الجيش الإسرائيلي المفرط للذخيرة والطائرات والمدفعية، في الشهر الأول للحرب، نجم عن سوء تقدير لمقاومة العدو”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى