Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار العالمدولي
أخر الأخبار

الولايات المتحدة تعاقب كيانات تمول هجمات الحوثيين في البحر الأحمر

حماك|| محمد عبد المحسن

في تحدٍ صارخ للتحذيرات الأمريكية من مغبة الاستمرار في استهداف السفن التابعة للولايات المتحدة ودولة الاحتلال الإسرائيلي أثناء مرورها في البحر الأحمر، تواصل جماعة أنصار الله، أو الحوثيين، اليمنية نشاطها العدواني، بزعم التضامن مع فصائل المقاومة الفلسطينية، في مواجهتها للعدوان الغاشم لجيش الاحتلال، منذ قرابة 12 أسبوعا، متوعدة بمزيد من التصعيد في مواجهة الخصمين الأمريكي والإسرائيلي.

جماعة الحوثيين تحذر الولايات المتحدة من عسكرة البحر الأحمر

أصدرت جماعة الحوثيين، بالأمس، بيانا بشأن تدشين الولايات المتحدة تحالفا بحريا، باسم “حارس الازدهار”، بهدف ردع الجماعة عن استهداف السفن في البحر الأحمر، جاء فيه “نحذر أمريكا وشركاءها من مغبة عسكرة البحر والإضرار بأمن الملاحة الدولية خدمة للكيان الإسرائيلي”، مؤكدة أن عناصرها “جاهزون لتنفيذ توجيهات قائد الثورة [تقصد زعيم أنصار الله عبد الملك الحوثي] في خطابه الأخير”.

تابع الموقع على منصة إكس

عقوبات أمريكية على شبكة تنقل الأموال الإيرانية إلى الحوثيين

أعلنت وزارة الخزانة الأمريكية، اليوم الخميس، فرض عقوبات على شبكة مكونة من فرد وثلاث شركات صرافة، مقراتها في اليمن وتركيا، بتهمة بتسهيل نقل الأموال الإيرانية إلى جماعة الحوثيين. وجاء في بيان الخزانة الأمريكية “إجراء اليوم (الخميس) يؤكد عزمنا على تقييد التدفق غير المشروع للأموال إلى الحوثيين، الذين يواصلون شن هجمات خطيرة على الشحن الدولي ويخاطرون بزعزعة استقرار المنطقة بشكل أكبر”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى