Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار العالمدولي
أخر الأخبار

نتنياهو يؤكد: سنحكم غزة وستبقى منزوعة السلاح

حماك|| محمد عبد المحسن

برغم مواصلة جيش الاحتلال الإسرائيلي عدوانه الغاشم على قطاع غزة، للأسبوع الثالث عشر على التوالي، وتكرار قادته التشديد على أن الحرب على القطاع لن تنتهي إلا بعد تحقيق أهم أهدافها، وهو اجتثاث حركة حماس وسائر فاصل المقاومة الفلسطينية بالكامل، يكثر الحديث عن مستقبل حكم القطاع المنكوب بعد انتهاء الحرب، وهو ما يثير بعض الجدال، حيث تفضل الولايات المتحدة انتقال حكم القطاع إلى السلطة الفلسطينية في رام الله، وهو ما يرفضه الاحتلال بالكلية.

عباس يكرر مطالبته بضم حكم غزة إلى الضفة الغربية

استغل محمود عباس، رئيس السلطة الفلسطينية، لقاءه بجيك سوليفان، مستشار الأمن القومي في البيت الأبيض، عند زيارة الأخير للأراضي الفلسطينية المحتلة قبل أسبوعين، في تجديد مطالبته بانتقال حكم غزة إلى سلطته بعد انتهاء الحرب، برغم رفض بنيامين نتنياهو، رئيس حكومة الاحتلال، الذي أكد أن ذلك لن يحدث في ولايته.

تابع الموقع على منصة إكس

نتنياهو يؤكد السيطرة على غزة بعد الحرب

نشرت صحيفة يسرائيل هيوم العبرية، اليوم الأحد، عن بنيامين نتنياهو تصريحا، مفاده أن جيش الاحتلال الإسرائيلي سيعيد السيطرة على قطاع غزة، بعد انتهاء العدوان المستعر، على أن يبقى القطاع منزوع السلاح، وهو ما يطالب به وزراء حكومته المتطرفة. وأضاف نتنياهو “حينما تكون إسرائيل وحدها القادرة على ذلك ويتم نزع سلاح الفلسطينيين من القطاع، سيتم طرح مناقشة اليوم التالي للحرب على غزة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى