Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
شؤون عربية
أخر الأخبار

أمريكا وبريطانيا تشنان غارات على مواقع للحوثيين في الحديدة

حماك||محمد عبد المحسن

يزداد الصراع الدائر في البحر الأحمر بين جماعة أنصار الله، أو الحوثيين، اليمنية، والتحالف البحري الدولي، الذي دشنته الولايات المتحدة باسم “حارس الازدهار”، لردع الحوثيين عن الإضرار بأمن السفن المارة، مستمرا، حيث تواصل الجماعة شن هجماتها على السفن، بزعم التضامن مع فصائل المقاومة الفلسطينية في غزة، في مواجهة العدوان الغاشم لجيش الاحتلال، المتواصل من السابع من أكتوبر الفائت، وهو ما يرد عليه التحالف الدولي بدك مواقع للجماعة الموالية لإيران.

إصابة سفينة إيرانية عن طريق الخطأ

أعلنت شركة أمبري البريطانية لأمن الملاحة البحرية أن سفينة تحمل الذرة، كانت متجة إلى إيران، تعرضت لقصف من قبل الحوثيين، موضحة أن السفينة تعرضت للقصف على بعد 23 ميلا بحريا إلى الشمال الشرقي من خور عنجر في جيبوتي و40 ميلا بحريا إلى الجنوب الغربي من مدينة المخا الساحلية اليمنية على البحر الأحمر.

تابع الموقع على منصة إكس

غارات جديدة للتحالف الدولي على مدينة الحديدة

بدأت الولايات المتحدة منذ 12 يناير الفائت ضرب مواقع للحوثيين، وقد صنفت الجماعة جماعة إرهابية قبل أيام. ويواصل التحالف الدولي ضرب مواقع للجماعة في اليمن، ومن أحدث تلك الضربات شن غارات على مدينة الحديدة، غربي اليمن. فقد أفادت قناة المسيرة التابعة للحوثيين بأن “العدوان الأمريكي البريطاني شنّ غارتين جديدتين على منطقة الجبانة في محافظة الحديدة غرب اليمن”. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى