Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
شؤون عربية
أخر الأخبار

رئيس مخابرات الاحتلال: المواجهة مع حزب الله حتمية

حماك||محمد عبد المحسن

لم يتوقف حزب الله اللبناني، منذ بدء العدوان الغاشم لجيش الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة قبل 140 يوما، عن التصعيد الحدودي مع الاحتلال، بزعم التضامن مع المقاومة الفلسطينية في غزة، والضغط على الاحتلال لإيقاف عدوانه، وهو ما يبرر لجيش الاحتلال هجماته المتوالية على جنوب لبنان، حتى صرّح رئيس حكومة الاحتلال، بنيامين نتنياهو، بأنه ليس من المستبعد تنفيذ عملية ضد الحزب الموالي لإيران لاستعادة الأمن في الشمال.

حزب الله يعلن تنفيذ عمليات جديدة ضد الاحتلال

أعلن حزب الله اللبناني استهداف 8 مواقع للاحتلال الإسرائيلي، في المنطقة الحدودية مع لبنان، حيث قال إن “عناصر المقاومة الإسلامية استهدفت تجمعا ‌‏لجنود العدو الإسرائيلي في تلة الكوبرا بصاروخي بركان وأصابوه إصابة مباشرة، واستهدفوا أيضا تجمعا ‏لجنود العدو الإسرائيلي في محيط موقع الضهيرة بالأسلحة الصاروخية وأصابوه إصابة مباشرة”. وأوضح ‏في بيان لاحق أن عناصره استهدفوا “موقع راميا بالأسلحة المناسبة وأصابوه إصابة مباشرة، واستهدفوا تجمعا ‌‏عسكريا إسرائيليا في تلة الكوبرا بالأسلحة الصاروخية وأصابوه إصابة مباشرة، كما أنهم استهدفوا موقع ‏رويسات ‏العلم”.

تابع الموقع على منصة إكس

تهديد صريح من الاحتلال باجتياح جنوب لبنان

أدلى الجنرال أهارون زئيفي فركاش، الرئيس السابق لشعبة الاستخبارات العسكرية “أمان” بالجيش الإسرائيلي، اليوم السبت، بتصريح مثير للجدل، عن حتمية المواجهة بين جيش الاحتلال وميليشيات حزب الله. فقد أفاد فركاش بأن “العمل العسكري ضد حزب الله اللبناني لا مفر منه بهدف إزالة التهديد الذي يواجه مستوطني الشمال الإسرائيلي بشكل نهائي”، وفقا لوكالة سبوتنيك الروسية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى