Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
خبر عاجلصورة و خبرمحليات

(مسافر مع القرآن) أفضل برنامج تلفزيوني

موجز حماكIMG-20150630-WA0029 (1)

دولة الكويت ممثلة في إمام المسجد الكبير القارئ الشيخ فهد الكندري حققت المركز الأول في الجائزة العالمية لخدمة القرآن برعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.

برنامج (مسافر مع القرآن) الجزء الأول والثاني فاز بجائزة أفضل برنامج تلفزيوني قرآني على مستوى العالم الاسلامي والذي يقدمه الشيخ فهد الكندري.

الشيخ فهد الكندري تسلم الجائزة من الأمير مشعل بن ماجد محافظ جدة وبحضور الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي رئيس مجلس إدارة الهيئة العالمية لتحفيظ القرآن د. عبد الله التركي، والأمين العام للهيئة العالمية د. عبد الله بصفر في فندق بارك حياتي في جدة الاثنين الماضي.

الكندري شكر دولة الكويت حكومة وشعبا وعلى رأسهم حضرة صاحب السمو أمير البلد الشيخ صباح الأحمد على دعمه اللا محدود في خدمة القرآن والقضايا الاسلامية.

الكندري قدم الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز لرعايته الكريمة مؤكداً أن الحفل يزداد بهجة وسروراَ برعاية خادم الحرمين الذي قدم ويقدم كل ما يستطيع لخدمة كتاب الله عز وجل.

الكندري : الجائزة تحملني مزيدا من المسؤولية لخدمة كتاب الله من خلال البرامج التلفزيونية الهدافة وذات القيمة مبينا أن رسالته مستمرة في تبسيط وصول المعلومة الى الجمهور العام.

فروع الجائزة العالمية الثامنة لخدمة القرآن الكريم والذين فازوا بها على النحو التالي:

ـ شخصية العام في خدمة القرآن الكريم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود (حفظه الله).

ـ أفضل مسابقة قرآنية حصلت عليها مسابقة الأمير سلطان الدولية لحفظ القرآن للعسكريين.

ـ جائزة كبار مشايخ الإقراء الشيخ عبد الرافع رضوان الشرقاوي “مصر” .

ـ جائزة أفضل معهد نموذجي لتحفيظ القرآن حصلت عليها معاهد تحفيظ القرآن الكريم بالشيشان .

ـ جائزة أفضل كلية للقرآن الكريم حصلت عليها كلية القرآن الكريم وعلومه “غانا” .

ـ جائزة أفضل جمعية تحفيظ للقرآن الكريم حصلت عليها دار القرآن الكريم “اندونيسيا”.

ـ جائزة أفضل معلم للقرآن الكريم حصل عليها الشيخ عبدالله محمد الطاهر محمد إبراهيم.

ـ جائزة أفضل برنامج تلفزيوني قرآني حصل عليها برنامج مسافر مع القرآن، تقديم : الشيخ القارئ فهد الكندري.

ـ جائزة أفضل موقع أو تطبيق إلكتروني قرآني موقع حصلت عليها مقرأة الحرمين الشريفين بالرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشريف.

ـ جائزة أفضل بحث في مجال تعليم القرآن حصلت عليها مؤسسة علي الجفالي الخيرية لتحقيق كتاب “الكشف والبيان في تفسير القرآن للإمام الثعلبي”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى