Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضةصورة و خبر

“الكاف” حسمها… الترجي بطل أبطال إفريقيا

 لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” أصدرت اليوم، قرارها النهائي باعتبار الوداد المغربي منسحبا من نهائي دوري أبطال إفريقيا، وبالتالي تتويج الترجي باللقب القاري.

ضمنت لجنة الانضباط لـ”كاف” قرارها، عقوبات مالية على الفريقين، بتغريم الوداد 20 ألف دولار بسبب إشعال جمهوره للشماريخ وعدم إكمال المباراة، وتغريم الترجي ورئيسه حمدي المدب، بمبلغ 50 ألف دولار و20 ألف دولار على الترتيب، وذك على خلفية الأحداث التي رافقت المباراة التي أقيمت في تونس نهاية مايو الماضي.

سيكون بإمكان فريق الوداد اللجوء إلى لجنة الاستئناف للطعن في قرار لجنة الانضباط، لا سيما وأن الفريق المغربي قدم دفوعات تفند فرضية انسحابه من المباراة وأحقيته بالحصول على فرصة إعادة المباراة على الأقل.

وأثارت مباراة الوداد ومضيفه الترجي التي أقيمت على الملعب الأولمبي في “رادس” بضواحي تونس العاصمة في الـ31 من مايو الماضي، اعتراضات من الفريق المغربي، ولا سيما بشأن العطل في تقنية المساعدة بالفيديو “VAR”.

انسحب لاعبو الوداد من أرض الملعب إثر توقف اللعب بعد نحو ساعة على انطلاق المباراة، عقب قرار الحكم إلغاء هدف التعادل (1-1) الذي سجلوه قبل ذلك بدقائق، ومطالبتهم بالعودة إلى تقنية الفيديو لتبيان ما إذا كان قرار الحكم صائبا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى