Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
شـؤون خارجيةصورة و خبر

الاتحاد الدولي للحقوقيين يدعو إلى حملة دولية للتضامن مع الأسرى الفلسطينيين

موجز حماك المطوع خلال الاجتماع

الاتحاد الدولي للحقوقيين يدعو إلى حملة دولية للتضامن مع الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال

يتابع الاتحاد الدولي للحقوقيين الإضراب عن الطعام الذي ينفذه أكثر من 1600 أسير فلسطيني في سجون الكيان الصهيوني تحت شعار إضراب الكرامة، مستخدمين سلاح الأمعاء الخاوية في إطار معركة نضالية هدفها وضع سلطات الاحتلال والعالم أمام مسؤولياته تجاه ما يتعرضون له من انتهاكات للقوانين والأعراف الدولية المتعلقة بالأسرى.
إن الاتحاد الدولي للحقوقيين، وهو يتابع بانشغال وقلق صحّة الأسرى وسعي قوات الاحتلال إلى علاج بعضهم قسريّا:
يعبّر عن تضامنه مع المضربين عن الطعام ومع كافّة الأسرى الذين يخوضون معركة الأمعاء الخاوية ولم تلن عزائمهم ولا ضعفت هممهم ويحيّي صمودهم وصمود عائلاتهم.
يحمّل الاتحاد الكيان الصهيوني مسؤوليته عن صحّة المضربين وعن حياتهم. ويدين بشدّة ما تسلّطه قوى الاحتلال الصهيوني على الأسرى في السجون من عسف عبر الإطالة في مدّة الأحكام والتعذيب المادّي والنفسي الذي يتعرّضون له وعبر سياسات العزل والمحاصرة ومنع الزيارات.
يدعو الاتحاد كافة المنظمات الحقوقية الدولية ومؤسسات المجتمع الدولي ذات الصِّلة وكلّ أحرار العالم المؤمنين بقضايا التحرّر إلى تنظيم حملات مساندة للأسرى الفلسطينيين من أجل كسر العزلة المضروبة حولهم وتحريرهم، وتنظيم حركات تضامنية لفكّ الحصار الإعلامي عنهم وإبلاغ صوت الأسير الفلسطيني إلى العالم.
ويدعو الاتحاد الدولي للحقوقيين إلى تنظيم حملة حقوقية دولية للضغط على الكيان الصهيوني حتّى يتمّ تحرير الأسرى ووقف معاناتهم.

الاتحاد الدولي للحقوقيين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى