Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
حوادث وقضاياصورة و خبر

تونس..وفاة شخص وحرق مقر للأمن في احتجاجات بمحافظة صفاقس

لقي شخص مصرعه اليوم ابعد ان اندلعت احتجاجات عنيفة بمنطقة عقارب في محافظة صفاقس التونسية حيث استخدمت قوات الامن الغاز المسيل للدموع بكثافة لتفريق الرافضين الفتتاح مكب للنفايات المنزلية بالمنطقة.
وقام عدد من المحتجين صباح اليوم بحرق مركز الحرس الوطني في عقارب وذلك بعد انسحاب القوات الامنية من المدينة التي تمركزوا فيها صباحا وتوجه المحتجون على اثر ذلك الى مكب النفايات وقاموا بغلق الطريق الرئيسية بحرق العجالت المطاطية ووضع الحواجز.
وتأتي هذه االحتجاجات على اثر وفاة شاب من المنطقة تقول عائلته انه اصيب بحالة اختناق من الغاز المسيل للدموع الذي استخدمته قوات االمن ضد المحتجين على قرار وزارة البيئة التونسية إعادة فتح مكب النفايات بالمنطقة.
غير ان وزارة الداخلية التونسية اصدرت بيانا نفت فيه ذلك مؤكدة ان الشاب توفي في منزله بعد ان اصيب بأزمة صحية فيما كشف المتحدث باسم محاكم )صفاقس( القاضي مراد التركي في تصريح صحفي عن أنه تم إيداع جثة الشاب قسم الطب الشرعي لمعرفة أسباب الوفاة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى