Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اقتصادخبر عاجلصورة و خبر

“أوبك”: آفاق جديدة مبشرة للسوق النفطية

عبد الله البدري
عبد الله البدري

موجز حماك

منظمة الدول المصدرة للبترول “أوبك” : آفاق جيدة ومبشرة ، تنتظر صناعة النفط في 2016 والعقود المقبلة ، رغم حالة عدم الاستقرار في السوق وضعف الأسعار، الصناعة ستشهد تحولات إيجابية واسعة ، تشمل إضافة تقنيات جديدة تقود التطوير وترفع التوقعات بشأن مستقبل أفضل.

“أوبك”  في تقرير حديث لها : التوسع في التقاط وتخزين انبعاثات الكربون، تطوير عمليات الاستخلاص المعزز أبرز التطورات ، إضافة إلي تطوير مواد جديدة تعتمد على النفط لتلبية مختلف حاجات قطاعات الصناعة .

أمين عام “أوبك”، عبد الله البدري: واثق من تبدل المشهد في سوق الطاقة، صناعة النفط ستتعافى وتزدهر في المستقبل، أفضل أيامها لم تأت بعد.

التقرير : أهمية تنمية الموارد البشرية في القطاع خلال2016  والأعوام المقبلة ، كقضية ملحة تحتاج لها الصناعة النفطية لتلبية الطلب المستقبلي، لاسيما وأن هناك نقصاً كبيراً في عدد الشباب الذين يلتحقون بهذه الصناعة

الانخفاض الكبير في أسعار النفط على مدي 18 شهراً، من التقلبات المستمرة والدورات الاقتصادية ، كسمة أصيلة في طبيعة السوق ، لكن من ضروري أن يكون للقائمين على الأسواق منظور طويل الأجل وأن يحافظوا على الاستثمار المستمر حتى في خضم التقلبات السعرية الحالية والحادة

إعداد/ أحمد حسن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى