Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اقتصادصورة و خبر

المدلج: میكنة جمیع قطاعات “التجارة” وھیئاتها خلال 3 أشهر

أكد وزیر التجارة والصناعة ووزیر الدولة للشؤون الإقتصادیة فیصل المدلج أھمیة استكمال برنامج
المیكنة في جمیع قطاعات الوزارة والھیئات التابعة داعیا إلى الانتھاء من مشاریعھا وفق الخطة والجدول الزمني.
وأضاف الوزیر المدلج في بیان صحفي الیوم السبت بمناسبة إجتماعھ مع قیادیي الوزارة والھیئات التابعة انھ یجب تقدیم خطة عمل محددة خلال ثلاثة أشھر تتضمن إجراءات وآلیات تترجم إلى إنجازات على أرض الواقع یلمسھا المبادر والمواطن.
وقال “لیس أمامنا خیار سوى الإنجاز” مطالبا الجمیع بضرورة مضاعفة العمل لتطویر أسالیب العمل ومتابعة میكنة جمیع القطاعات بعد أن قطعت الوزارة والجھات التابعة شوطا كبیرا في ھذا المجال.
ووجھ المدلج تعلیمات صارمة بالعمل على (تكویت) جمیع القطاعات التابعة مشددا على ضرورة تكویت الوظائف الاستشاریة بنسبة 100 في المئة فضلا عن مساندتھ لأي متطلبات یحتاجھا القیادیون في ھذا الشأن.
وأشار إلى أھمیة المراقبة الدوریة في جمیع القطاعات وإرساء منھج المتابعة الحثیثة لكل مایعترض سبل العمل بما یسھم في تحسینھ وإنجاز معاملات المراجعین بسھولة ویسر.
وأكد على ضرورة التزام قیادي الوزارة بقاعدة رئیسیة ترتكز على ثلاثة أسس إرضاء رب العالمین ومصلحة الوطن والمواطن مؤكدا انھ سیساند الجمیع في الارتقاء بالعمل وتذلیل أي عقبات تعترض خطط تطویره والنھوض بالأداء.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى