Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
شـؤون خارجية

هكذا علق وزير الإعلام السعودي على مصير الأموال المنهوبة.. وكيفية الاستفادة منها

 

صرح وز59fe9fe895a59707338b4567ير الثقافة والإعلام السعودي عواد بن صالح العواد، أمس السبت، بأن الأمر الملكي حول مكافحة الفساد وتتبع الفاسدين هو نهج الدولة لتعزيز النزاهة والمضي في الإصلاح.

وأكد العواد حرص المملكة على حماية المال العام واجتثاث الفساد، حسبما ذكرته وكالة الأنباء السعودية الرسمية، مبينا أن هذا القرار يمثل نقلة في الشفافية والمحاسبة والحوكمة، ما ينتج بيئة صحية جاذبة للاستثمار، والارتقاء بمعايير الإتقان والجودة.

وذكر العواد بأن مكافحة الفساد مطلب رسمي وشعبي، لتحقيق العدالة الاجتماعية، وتوطيد قيم النزاهة والعدل والمساواة في المجتمع، وتسريع وتيرة الإصلاح والتطور، لنهضة بلادنا في شتى المجالات.

وأضاف الوزير السعودي أن رسالة ولي العهد محمد بن سلمان، لمحاسبة الفاسدين وتعقبهم، هي رسالة واضحة وحازمة بأنه لن يفلت أحد من المحاسبة والمعاقبة متى ثبت تورطه في قضايا الفساد.

كما أوضح أن هذا القرار سيكون له أثر إيجابي كبير على المملكة، بإعادة الأموال المنهوبة من دون وجه حق، للاستفادة منها في مشاريع التنمية، وإعادة عشرات الملايين من أمتار الأراضي المستولى عليها، للاستفادة منها في حل مشاكل الإسكان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى