Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صورة و خبرمحليات

السفيرة التركية: 225 ألف سائح كويتي زاروا تركيا العام الماضي

موجز حماك

مساعد وزير الخارجية لشؤون أوروبا السفير وليد الخبيزي : العلاقات الثنائية بين الكويت و تركيا قياسية في نموها لا سيما أنها تحظى برعاية خاصة من أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد والرئيس التركي أروغان.

الخبيزي على هامش افتتاح مركز التأشيرات الخاص بالسفارة التركية لدى البلاد: العلاقات مع تركيا بدأت بنمو سريع حتى أصبحت الشركات التركية هي الرائدة في المشاريع الكبرى في الكويت نأمل زيادة حجم التبادل التجاري بين البلدين حتى يتجاوز 3 مليارات دولار ، أحد أوجه العلاقات المميزة عدد السياح الكويتيين الكبير في تركيا.

اللجنة الثنائية المشتركة ستبدأ اجتماعاتها في سبتمبر المقبل على أن يعقب ذلك قيام وزير الخارجية الكويتي بزيارة تركيا لعقد اجتماع اللجنة الثنائية المشتركة العليا الاقتصاد التركي متين وقوي ومتجذر وهو يمرض ولا يموت ويتعافى بشكل جيد

السفيرة عائشه كويتاك : العلاقات بين تركيا والكويت وصلت في السنوات الاخيرة الى مستوى ممتاز الهدف من افتتاح المركز تسهيل سفر المقيمين وغير محددي الجنسية العام الماضي زار تركيا 225 ألف سائح كويتي ، نأمل في أن يتجاوز عدد السياح هذا العام ال300 ألف سائح.

تركيا والكويت تعتمدان نهجا مماثلا ازاء العديد من القضايا الإقليمية والدولية ويشكل حضور صاحب السمو أمير البلاد لقمة منظمة التعاون الاسلامي الطارئة التي عقدت في اسطنبول في مايو الماضي أحدث مثال على ذلك.

تحرير احمد حسن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى