Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
حوادث وقضاياصورة و خبرمحليات

السعدون يعلن انتهاء استجواب وزير التجارة دون أية مقترحات

أعلن رئيس مجلس الأمة أحمد السعدون انتهاء الاستجواب الموجه من النائب حمدان العازمي إلى وزير التجارة والصناعة ووزير الدولة لشؤون الشباب محمد العيبان دون تلقيه أي اقتراحات وبالتالي تنتقل جلسة مجلس الامة الى مناقشة بنود جدول الأعمال.

وكان النائب خالد الطمار قد تحدث مؤيدا للاستجواب في حين تحدث النائب بدر المال معارضا للاستجواب. يذكر ان االستجواب الموجه من النائب العازمي الذي بدأت مناقشت في جلسته اليوم يتضمن ستة محاور وفق صحيفة االستجواب وهي “تعارض المصالح واستغالل السلطة للتهرب من قضايا ونصب واحتيال” باالضافة الى “اإلهمال والتعسف في استخدام السلطة وتعريض أمن البالد للخطر” وكذلك “التجاوزات المالية وإالدارية وتنفيع أدى إلى اهدار المال العام” في تناول احد المحاور “تضليل ديوان المحاسبة للتهرب من المسؤولية”. أما المحور الخامس فقد تناول “الفشل في إدارة الصندوق الوطني لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة وعدم معالجة أوضاع المبادرين المتعثرين” في حين تعلق المحور السادس ب”الفشل في مراقبة األسعار وتنفيع التجار على حساب المواطنين”. )ا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى